أخبار عاجلة
الرئيسية / السعودية / نتيجة حركة النقل الخارجي1440 عبر موقع نظام نور للمعلمين والمعلمات وأسماء المقبولين

نتيجة حركة النقل الخارجي1440 عبر موقع نظام نور للمعلمين والمعلمات وأسماء المقبولين

سنتابع معكم آخر المستجدات على الساحة السعودية، بعد أن أعلنت وزارة التعليم عبر موقعها الإلكتروني عن ترقب إعلانها لجميع المعلمين والمعلمات الخميس الموافق 7 رجب الحالي، وسنعرض لكم استعلام نتيجة حركة النقل الخارجي 1440 للتعرف على جميع أسماء حركة النقل الخارجي وكذلك المشمولين بالحركة.

نتيجة حركة النقل الخارجي

كما أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم لأولى احصائيات نتائج المتقدمين على الحركة  لمرتقب صدور نتائجها يوم الخميس وذلك تلبية لرغبات المتقدمين والحرص على التدقيق والمراجعة ضحت الوزارة بانها تبذل قصارى جهدها للاستفادة من كل الفرص المتاحة للنقل.

نتيجة حركة النقل الخارجي 1440

سيتم الاستعلام عن النتيجة من خلال موقع نور المركزي، فسيتم تخصيص أيقونة استعلام نتائج حركة النقل الخارجي، وعند الدخول عبر نظام نور للمعلمين والمعلمات لاستعلام النتائج برقم الهوية أو السجل المدني وفق بيانات تسجيل الدخول لاسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به.

احصائيات نتائج حركة النقل الخارجي نظام نور

نتيجة حركة النقل الخارجي 1440

رابط الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الخارجي 1440 نظام نور

يمكن لجميع المعلمين والمعلمات الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي عبر موقع نور من هنا، كما يتم الاستعلام عن نتائج أسماء المعلمين الذين تم نقلهم، وحيث سيتم فتح باب التظلم على النتيجة لمدة 10 أيام، كما  تعتمد نتيجة الحركة في 25 شعبان وبدء إخلاء طرف المنقولين والمنقولات بعد إنهاء أعمالهم, حيث أن نسبة المتقدمين للحركة في عام 1439 بلغت 27% من إجمالي المتقدمين والمتقدمات.


الخبر | نتيجة حركة النقل الخارجي1440 عبر موقع نظام نور للمعلمين والمعلمات وأسماء المقبولين – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

تنبيه لمستخدمي الطرق في نجران موجة غبار كثيف تحجب الرؤية

وجهت القوات الخاصة لأمن الطرق، اليوم الاثنين، تنبيهاً شديد اللهجة لمستخدمي الطرق في منطقة نجران …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *