أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / هنا “تفاصيل” نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة…الإستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة…اسماء المقبولين في نتيجة مسابقة التربية والتعليم

هنا “تفاصيل” نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة…الإستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة…اسماء المقبولين في نتيجة مسابقة التربية والتعليم

نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة، نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019، أسماء المقبولين في نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة، هي ما ينتظره جميع المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 الأن في ترقب وخوف شديدين ، حيث من المتوقع أن يتم إعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 غداً الخميس أو في خلال الأيام القليلة القادمة على حد أقصى، وأصبح الجميع يتلهف لمعرفة النتيجة..

وقد صرح من قبل نائب وزير التربية والتعليم السيد محمد عمر ظهرت بالأمس الأحد 3 مارس 2019 نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019، وسوف نتابع معاكم كل ما يهمكم معرفته حول نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 وكذلك أسماء المقبولين في نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 .

ونستمر معكم خلال موقعكم المفضل عرب فور نيوز ورصد كل جديد وكل ما يخص أخبار نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 للعقود المؤقتة، التي تم الإعلان عنها منذ أيام عن طريق وزارة التربية والتعليم، ونحن اليوم بصدد إعلان نتيجة العقود المؤقتة 2019 مسابقة التربية والتعليم في بعض المحافظات ونتابع إعلان النتيجة خلال باقي المحافظات، ونستمر معكم بكل جديد من خلال التحديثات الدائمة، ضعوا المقال في المفضلة لديكم، لمتابعة كل جديد.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019

يذكر أن وزارة التربية والتعليم كانت قد صرحت بالإعلان عن مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة لسد العجر في 7 فبراير الماضي، ومن المتوقع أن يتم عمل مسابقة وزارة التربية والتعليم للعقود الدائمة قريباً، ولم يحدد بعد موعد المسابقة الجديدة.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم

  • الجدير بالذكر أنه تقدم نحو 400 ألف شخص إلكترونيا لمسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 .
  • ظهرت بالأمس نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 ويمكنكم أعزائنا المتابعين في كل مكان معرفة النتيجة بعد الدخول على الرابط التالي اضغط هنا.
  • مع التأكيد على أنه لم يتم تحميل نتيجة مسابقة التربية والتعليم في كافة المحافظات ولكن بعض المحافظات لم تظهر بعد.
  • يرجى الدخول من وقت لأخر إذا لم تجد نتيجتك فربما لم يتم تحمليها بعد فلا داعي للقلق.
  •  اليوم هو موعد الإختبارات لمن ظهرت نتيجتهم بالأمس.

الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019

  • تبدأ وزارة التربية والتعليم اليوم الإثنين الموافق 4 مارس 2019 في اختبارات المقبولين في نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 في حوالي نحو 51 قاعة مجهزة.
  • أكد السيد محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئوون المعلمين، أنه تم تجهيز حوالي 51 قاعة مجهزة في المديريات، وتعقد الإمتحانات على 15 فترة.
  • كل فترة عبارة عن 30 دقيقة و15 دقيقة راحة.
  • الإمتحان مكون من 40 سؤال.
  • أكد السيد محمد عمر على أن الإمتحان لا يحتاج أيه إمكانيات ويمكن للممتحن أن يعدل في الإجابات.
  • الأسئلة عبارة عن اختيار من متعدد.
  • الإمتحان مصمم بعوامل أمان كبيرة بحيث يصعب العش أو التصوير أو الإختراق.
  • النتيجة تصل للممتحن في خلال 48 ساعة ويتم بعدها إخطاره للتوجه للمديرية لإستلام العمل.
  • الإمتحان سهل وبسيط ولا يحتاج أيه إمكانيات ويتم الإمتحان في مادة التخصص وكذلك معلومات عامة.

رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019

أعزائي المتابعين الكرام في إطار حرصنا على الإهتمام بكل ما يهمكم فقط أرفقنا لكم في أعلى المقال رابط الحصول على نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 للعقود المؤقتة فيمكنكم معرفة النتيجة بعد الدخول على الرابط في الأعلى، كما سنتابع معكم أولاً بأول تفاصيل نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة بالإضافة إلى اختبارات المقبولين في نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة فتابعونا وضعوا المقال في المفضل يصلكم كل جديد.


الخبر | هنا “تفاصيل” نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة…الإستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة…اسماء المقبولين في نتيجة مسابقة التربية والتعليم – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

“رابط” نتيجة الشهادة الإعدادية “محافظة المنوفية”/ عبر بوابة الخدمات الإلكترونية بالمحافظة

نتابع معكم أعزائي طلبة الصف الثالث الإعدادي، أخر المستجدات الخاصة بنتيجة نهاية العام 2019 للشهادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *