أخبار عاجلة
الرئيسية / السعودية / موعد إعلان حركة النقل الخارجي 1440 لكافة مناطق السعودية

موعد إعلان حركة النقل الخارجي 1440 لكافة مناطق السعودية

تقترب وزارة التربية والتعليم السعودية من الكشف عن نتائج حركة النقل الخارجي 1440، وذلك لكافة المعلمين والمعلمات على مستوى المملكة العربية السعودية، حيث يجرى العمل على الانتهاء من اللمسات الاخيرة، قبل أن يتم الكشف عنها اليوم الخميس، حسبما كشفت وزارة التربية والتعليم.
وقد شهدت حركة النقل الخارجي في العام الحالي تقديم عدد كبير من المعلمات والمعلمين على النقل، وذلك حسبما كشف المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، وتجرى عملية النقل من خلال حسب الاحتياج في المناطق التعليمية والمدارس على مستوى المملكة.
موعد إعلان حركة النقل الخارجي 1440 لكافة مناطق السعودية
وقد أطلقت وزارة التربية والتعليم، موقع العد التنازلي، من أجل متابعة حركة النقل الخارجي على مدار اليوم، حيث يتبقى ساعات قليلة للغاية للكشف عن النتيجة، كما يمكن لكافة المعلمين والمعلمات متابعة العد التنازلي لإعلان نتيجة حركة النقل الخارجي 1440 على الرابط هنا.
كما سوف تعلن وزارة التربية والتعليم السعودية، عن نتائج حركة النقل الخارجي، وذلك عبر موقع نظام نور عبر الرابط التالي (هنا)، التابع لوزارة التعليم.

(function(d, s, id){ var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) {return;} js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "http://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));


الخبر | موعد إعلان حركة النقل الخارجي 1440 لكافة مناطق السعودية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

“هنا” رابط تسجيل رياض الأطفال 1440/1441 عبر نظام نور من حساب ولي الأمر

تسجيل رياض الأطفال 1440-1441 هجرياً، من حساب ولي الأمر أحد الخدمات التي سوف يوفرها نظام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *