أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة

مع انطلاق دوري أبطال أفريقيا  تواصل الفرق المشاركة المباريات المنظمة في البطولة ومن ضمن الفرق التي تلعب فريق النادي الأهلي والذي يسعى إلي تحقيق فرص الفوز للوصول إلي البطولة في آي مباراة يلعبها أمام الفريق المنافس،  ويلتقي فريق النادي الأهلي مع فريق شبيبة الساورة في مباراة هامة تقام السبت القادم،  ويتم الاستعداد لها من الآن في إطار مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا 2018-2019 .

الأهلي وشبيبة الساورة

ولقد لعب خلال الفترة الماضية في ظل فعاليات البطولة النادي الأهلي أمام فريق فيتا كلوب الكنغولي وجاءت نتيجة المباراة بخسارة النادي الأهلي ( الفريق الأحمر)  بنتيجة هدف دون رد في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا،  ومع تعرض الفريق الأحمر للخسارة تجمد رصيده للصعود إلي البطولة ووصل للنقطة السابعة وأصبح الفريق المتصدر للبطولة الفريق الجزائري والذي استطاع تحقيق الفوز على فريق سيمبا في نفس الجولة، وعلي صعيد الدوري يحتل النادي الأهلي المركز الثاني له برصيد يصل إلي 51 نقطة مع فارق نقطة واحدة عن الزمالك صاحب الصدارة حتي الآن.

أما عن فريق شبيبة الساورة فلقد بدأ مشواره الكروي في البطولة الإفريقية من دور الـ32 وكان أول فريق واجهه فريق اتحاد طنجة، واستطاع تحقيق الفوز عليه في المباراتين بنتيجة (2-1)، ومع قرعة دوري الـ16 أصبح الفريق الجزائري في المجموعة الرابعة مع كلًا من، الأهلي المصري، فيتا كلوب الكونغولي، سيمبا التنزاني.

اقرأ أيضا

موعد مباراة مصر والنيجر في كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة

أحدث تردد قناة برشلونة 2019 على القمر الصناعي هوت بيرد

وعن اللاعبين المشاركين من النادي الأهلي يخرج من المشاركة في هذه المباراة كلآ من محمد الشناوي شريف إكرامي محمد محمود، حسام عاشور بسبب الإصابة مع انضمام اللاعب حمدي فتحي وكان قد تعرض اللاعب حمدي فتحي للإصابة ( مزق في العضلة الخلفية ) عند لقاء الفريق مع فريق بتروجيت ويقود مباراة الأهلي المدرب مارتن لاسارتي بنفس التشكيل، و في مركز حراسة المرمى  يكون اللاعب علي لطفي

وكلآ من ( على معلول، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمد هاني)، أما في خط الوسط يكون عمرو السولية بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مع مشاركة كريم نيدفيد، و الثلاثي جونيور أجاي، ناصر ماهر، حسين الشحات، وفي الأمام مروان محسن.

وعن تشكيل فريق شبيبة الساورة يشارك كلآ من الثنائي فاتح طالا، عماد الدين بوبكير في قلب الدفاع، و هجوم الفريق  يكون زيري حمار.

موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة

تقام المباراة بين الفريقين يوم السبت القادم الموافق 16 من مارس 2019 في تمام الساعة السادسة  بتوقيت مصر السابعة بتوقيت السعودية ويتم إقامة المباراة علي ملعب استاد برج العرب.

القنوات الناقلة للمباراة

يتم إذاعة المباراة علي قناة beIN SPORTS HD 1

 


الخبر | موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك و نهضة البركان نهائي بطولة الكونفدرالية توقيت اللقاء والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة عشاق كرة القدم المصرية والأفريقية خلال الساعات القادمة الى اللقاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *