الرئيسية / رياضة / FilGoal | أخبار | فحص لـ مروان محسن لحسم مصيره من مواجهة الساورة.. ورفع الحمل التدريبي لـ الشناوي

FilGoal | أخبار | فحص لـ مروان محسن لحسم مصيره من مواجهة الساورة.. ورفع الحمل التدريبي لـ الشناوي

أعلن الأهلي عبر موقعه الرسمي أن مهاجم الفريق مروان محسن سيخضع للفحص الطبي قبل انطلاق المران المسائي اليوم الخميس من أجل الاطمئنان على حالة اللاعب الذى شعر ببعض الآلام الخفيفة في العضلة الخلفية أمس الأربعاء.

وكان اللاعب قد اشتكي من بعض الآلام الخفيفة في العضلة الخلفية أمس حيث يقوم الجهاز الطبي بالاطمئنان على اللاعب الذى تبقى فرصه قوية وقائمة للتواجد ضمن الحسابات الفنية لمباراة شبيبة الساورة الجزائري، بحسب الموقع الرسمي للأهلي.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم معسكرا مغلقا في برج العرب بالإسكندرية؛ استعدادًا لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري المقرر لها السادسة مساء بعد غد السبت في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وفضل الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي الدخول في معسكر مغلق مبكر في الإسكندرية؛ من أجل الوصول باللاعبين إلى أعلى معدلات التركيز قبل مواجهة بطل الجزائر الحاسمة في مشوار التأهل إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية.

ويخوض الأهلي مرانه الرئيسي في الرابعة عصر غدٍ الجمعة على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية الذي يحتضن لقاء السبت أمام شبيبة الساورة.

وفي نفس الإطار، قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة الأوروجواياني مارتين لاسارتي رفع الحمل التدريبي لمحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق خلال المران.

وكان الشناوي قد شارك في بعض الوحدات التدريبية الخفيفة أمس تحت إشراف طارق سليمان، كخطوة أولى لتجهيز اللاعب الذى يعاني من الإصابة بالتواء في كاحل القدم.

وبات من المنتظر أن يشهد مران الأهلي اليوم زيادة الوحدات التدريبية بشكل تدريجي للشناوي من أجل تجهيزه للتواجد ضمن قائمة الفريق خلال مباراة شبيبة الساورة الجزائري.

ويتصدر شبيبة الساورة المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، خلفه الأهلي وفيتا كلوب 7 نقاط ثم سيمبا التنزاني 6 نقاط.

الأهلي يقابل الساورة في الجولة الأخيرة، فوز الأهلي يعني وصوله للنقطة العاشرة وهذا يعني تأهله مباشرة دون التفكير في أي حسابات.

حتى إذا فاز فيتا كلوب على سيمبا في نفس الجولة في تنزانيا، سيتأهل الأهلي متصدرا نظرا لأن المواجهات المباشرة بينه وبين فيتا تنصر الأهلي.

ولكن، ماذا لو لم يفز الأهلي؟ (تعرف على كل سيناريوهات وصول الأهلي لربع نهائي إفريقيا)

اقرأ أيضا

تعرف على تقييم صلاح أمام بايرن من الصحف الإنجليزية “الأفضل بعد ماني وفان دايك”

الزمالك يرد على “3 شائعات لهز استقرار الفريق”: “بلح”

فضل يكشف موعد انتهاء أعمال الصيانة في ملاعب كأس أمم إفريقيا

خبر في الجول – الزمالك يتلقى موافقة لمشاركة ساسي أمام المقاولون

ماني الهداف وإنجاز فان دايك في أبرز أرقام انتصار ليفربول على بايرن


الخبر | FilGoal | أخبار | فحص لـ مروان محسن لحسم مصيره من مواجهة الساورة.. ورفع الحمل التدريبي لـ الشناوي – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :في الجول
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

FilGoal | أخبار | 4 ملامح من مواجهة ليفربول وجينك.. عقلية صلاح وحلول تشامبرلين

حل هجومي جديد أضافه أليكس أوكسلايد تشامبرلين في مباراة تحول فيها محمد صلاح في دقائقها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *