أخبار عاجلة
الرئيسية / السعودية / استعلام نقل كفالة عامل وافد موقع وزارة العمل السعودي – نُجُوم مِصْريّة

استعلام نقل كفالة عامل وافد موقع وزارة العمل السعودي – نُجُوم مِصْريّة

يستفيد رجال الأعمال من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية عبر موقعها الالكتروني، حيث يمكن الاستفادة من خدمة استعلام نقل كفالة عامل وافد لكي يستطيع أي موظف أو عامل وافد نقل خدمات الكفيل من صاحب عمل إلى صاحب عمل جديد اخر، وذلك من خلال زيارة موقع الوزارة علي شبكة الأنترنت، من خلال هذا المقال سوف نقوم بإرفاق رابط الموقع الالكتروني للوزارة من اجل الاستعلام عن نقل كفالة موظف وافد بكل سهولة ويسر.

استعلام نقل كفالة عامل وافد

من اجل نقل خدمات وافد يلزم الدخول علي رابط موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من اجل الاستعلام عن نقل كفالة موظف وافد، ولكن لكي يتأكد من معرفة هل تم نقل الكفالة أم لا يلزم أدخال رقم الإقامة الخاص بالعامل أو الموظف الوافد في الخانات المخصصة من اجل الدخول علي خدمة نقل كفالة عامل وافد بمنتهي السهولة.

الاستعلام عن نقل كفالة عامل وافد
الاستعلام عن نقل كفالة عامل وافد

الاستعلام عن نقل كفالة عامل وافد برقم الإقامة

أوضحنا لكم طريقة استعلام عن نقل كفالة عامل وافد برقم الحدود أو برقم الإقامة أو برقم الجواز الذي يتبع المواطن المقيم أو المغترب فمن خلال هذا الرقم الخاص به نستطيع أتمام عملية نقل الكفالة من صاحب العمل الحالي إلى صاحب العمل الجديد بدون موافقة الكفيل حيث تستغرق مرحلة الموافقة على نقل الخدمة في غصون أسبوع لعشرة أيام فلا داعي للقلق من تأخير دراسة الطلب تقديم طلب نقل كفالة عامل وافد من شركة أو مؤسسة أو منشأة إلى منشأة أخري.

بحثت لكم عن مقطع فيديو يوضح خطوات معرفة رفض أو قبول طلب نقل الكفالة من خلال مكتب العمل السعودي حيث يمكن مشاهدته لكي يساعدكم في الاستعلام عن نقل كفالة موظف وافد.


الخبر | استعلام نقل كفالة عامل وافد موقع وزارة العمل السعودي – نُجُوم مِصْريّة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

استعلام عن طلب زيارة عائلية برقم الطلب وطريقة التقديم عبر وزارة الخارجية السعودي

استعلام عن طلب زيارة عائلية برقم الطلب، دائماً تقدم المملكة العربية السعودية للمقيمين خدمات إلكترونية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *