أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / براعم حرس الحدود يواصلون التألق ويفوزون على نادي القباري بدوري منطقة الاسكندرية

براعم حرس الحدود يواصلون التألق ويفوزون على نادي القباري بدوري منطقة الاسكندرية

حقق براعم حرس الحدود مواليد 2005 الفوز الرابع على التوالي بدوري منطقة الإسكندرية على حساب نادي القباري بسداسية نظيفة، ليواصل الفريق مسلسل انتصاراته وعروضه القوية، وتغلب الفريق في مبارياته الثلاث الأولى على كلًا من سموحة، نادي MVB، نادي الأولمبي ليتربع الفريق على عرش جدول المسابقة برصيد 12 نقطة.

وأعرب الكابتن محمد حسن المدير الفني للفريق عن سعادته الغامرة بمستوى اللاعبين في الجولات الأربعة الأولى، متمنيًا حفاظ اللاعبين على مستواهم في المرحلة المقبلة، كما أشار إلى أنه سيعتمد على سياسة التدوير بين اللاعبين، تجنبًا لإرهاق اللاعبين، وكذلك لتجهيز جميع اللاعبين حتى يصبح كل لاعب في كامل جاهزيته في أي وقت يحتاج الفريق لخدماته، وحتى يحصل الجميع على فرصة إثبات الذات.

ويضم الجهاز الفني أيضًا كلًا من الكابتن مصطفى الجمل مدربًا عامًا، والكابتن أحمد مدربًا لحراس المرمى، والكابتن حامد سعيد مدرب مساعد، بالإضافة إلى الدكتور إبراهيم.

وأشاد الكابتن محمد حليم نجم حرس الحدود السابق ورئيس قطاع الناشئين الحالي بمستوى لاعبي حرس الحدود، وبالجهاز الفني الذي يبذل قصارى جهده لتطوير إمكانيات اللاعبين وعلاج الأخطاء التي يقعوا فيها، مع توجيه الكثير من النصائح لهم لزيادة تركيزهم أثناء اللقاء وتخفيف الضغط عليهم، وضرورة التزامهم داخل وخارج الميدان، وبذل قصارى جهدهم في التدريبات والمباريات لمواصلة طريقهم الشاق نحو النجومية والتألق وتحقيق كافة أحلامهم في عالم الساحرة المستديرة، وضرورة التحلي بالصبر.


الخبر | براعم حرس الحدود يواصلون التألق ويفوزون على نادي القباري بدوري منطقة الاسكندرية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

FilGoal | أخبار | لاسارتي: قد يكون هناك مفاجأة أمام الزمالك

هل ستكون هناك مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام الزمالك؟ سؤال يُجيب عنه مارتين لاسارتي المدير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *