أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / جميع ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة اليوم مجاناً في دوري أبطال إفريقيا وموعد المباراة Ahly

جميع ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة اليوم مجاناً في دوري أبطال إفريقيا وموعد المباراة Ahly

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم، يعود النادي الأهلي للمنافسات الإفريقية مرة أخري بمواجهة فريق شبيبة الساورة اليوم السبت الموافق 16-3-2019 في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي ينتظرها الكثير من عشاق الشياطين الحمر في كل مكان، والتي ستحسم تأهل النادي الأهلي إلي الدور ربع النهائي من البطولة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجاناً
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجاناً

ومن خلال التقرير التالي، نتعرف على أهم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة اليوم مجاناً في دوري أبطال إفريقيا وموعد المباراة، وغيرها من الأمور الأخري التي يهتم بها الكثير من الجماهير قبل بداية هذا اللقاء الهام.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة اليوم

يحرص الكثير من مشجعي النادي الأهلي على مشاهدة مباريات فريقهم في جميع البطولات، كما أن الجميع يترقب نتيجة مباراة الأهلي اليوم أمام شبيبة الساورة من أجل حسم التأهل للدور التالي، ومواصلة المشوار نحو تحقيق لقب البطولة الغائبة عن النادي منذ سنوات عديدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

تمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية جميع حقوق نقل مباريات دوري أبطال إفريقيا حصرياً في الشرق الأوسط عبر قنواتها المشفرة، وستكون مباراة الأهلي وشبيبة الساورة اليوم منقولة من خلال قناة بي ان سبورت أتش دي 1 بتعليق الكابتن على محمد علي، بالإضافة لاستويو تحليلي يضم العديد من نجوم التحليل في الوطن العربي.

موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة اليوم

من المقرر أن يكون موعد ماتش الأهلي وشبيبة الساورة اليوم السبت الموافق 16 مارس 2019 في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا حسب التوقيتات التالية:

  • 18:00 بتوقيت القاهرة
  • 19:00 بتوقيت مكة المكرمة
  • 20:00 بتوقيت أبوظبي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة في دوري أبطال إفريقيا

يبحث عدد كبير من الجماهير خلال الساعات الحالية عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجاناً في دوري أبطال إفريقيا، ومن خلال الرابط التالي، يمكن لجميع متابعينا التعرف على كافة القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة اليوم في الجولة السادسة من دوري أبطال إفريقيا.

كما سنكون المباراة منقولة عبر القناة الثانية المصرية وقناة النيل الرياضية عبر التردد  الأرضي، والذي يمكن استقباله في مصر فقط.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة

كما سنكون معكم باستمرار لمتابعة كافة الأخبار المتعلقة بالمباراة، وإضافة المزيد من القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي اليوم في حال وجود المزيد، فتابعونا.


الخبر | جميع ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة اليوم مجاناً في دوري أبطال إفريقيا وموعد المباراة Ahly – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

الأرجنتين تخسر ودياً أمام فنزويلا بثلاثة أهداف لهدف – بوابة نجوم مصرية

في إطار المباريات الودية التحضرية لكأس أمريكا الجنوبية تلقى عشاق منتخب الأرجنتين صدمة كبيرا عندما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *