أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / موعد مباراة الهلال والأهلي ذهاب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة الهلال والأهلي ذهاب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال والقنوات المفتوحة الناقلة

سيكون ملعب ستاد جامعة الملك سعود مسرحاً لإقامة مباراة الهلال والأهلي في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، وذلك مساء يوم الأحد في مباراة هامة لكلا الفريقين من أجل التأهل لنهائي كأس البطولة العربية للأندية.

الهلال السعودي تمكن من بلوغ المباراة النهائية عقب الفوز على الاتحاد السكندري المصري، فنجح الهلال في الفوز على الاتحاد ذهاباً بثلاثة أهداف دون رد، قبل أن يتعادل سلبياً مع الاتحاد في الاسكندرية، ليحصد الفريق بطاقة العبور لدور نصف النهائي.

أما فريق الأهلي السعودي فاستطاع أن يبلغ دور نصف النهائي بالتعادل إيجابياً بهدفين لمثلهما في مباراة الذهاب، قبل أن يتمكن الأهلي من الفوز على الوصل بهدفين لهدف بملعب الجوهرة المشعة، ليكون الفريق طرفاً في نصف النهائي.

موعد مباراة الهلال والأهلي

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال والأهلي في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال مساء يوم الأحد، على أن تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي

وسيتم البث الحي والمباشر لمباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس زايد للاندية الأبطال من خلال شبكة قنوات أبوظبي الرياضية والمالكة لحقوق بث البطولة العربية للأندية.


الخبر | موعد مباراة الهلال والأهلي ذهاب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال والقنوات المفتوحة الناقلة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

شاهد بالصور أفضل لاعبين أجانب لعبوا بالدوري الإنكليزي الممتاز – نُجُوم مِصْريّة

لم يكن في البريميير ليج عند انطلاقته في عام 1992 إلا 13 لاعب أجنبي، وازداد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *