أخبار عاجلة
الرئيسية / مصر / نتيجة مسابقة العقود المؤقتة 2019 | “غدا السبت” مؤتمر صحفي لظهور نتيجة مسابقة تعاقدات وزارة التربية والتعليم

نتيجة مسابقة العقود المؤقتة 2019 | “غدا السبت” مؤتمر صحفي لظهور نتيجة مسابقة تعاقدات وزارة التربية والتعليم

نتعرف مع حضراتكم متابعي موقعنا عرب فور نيوز نتيجة مسابقة العقود المؤقتة 2019، إذ نستمر معكم في رصد آخر المستجدات والتطورات الخاصة حول نتيجة مسابقة تعاقدات وزارة التربية والتعليم 2019 والتي تم الإعلان عنها سابقا خلال الشهر الماضي، إذ تقدم لها الآلاف من الخريجين من كليات التربية والآداب وغيرها وذلك للحصول على التعاقد مدة 3 شهور وزارة التربية والتعليم غير قابلة للتجديد كما أوضحت وزارة التربية والتعليم.

نتابع معكم غدا المؤتمر الصحفي الذي من المقرر عقده من قبل وزارة التربية والتعليم تمهيدا للإفصاح عن جميع الكواليس الخاصة حول نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 والخاصة بالفائزين وموعد عقد التدريب تمهيدا لاستلام العمل خلال هذا الشهر.

نتيجة مسابقة العقود المؤقتة وزارة التربية والتعليم

كانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن عقد مسابقة للعقود المؤقتة في 7 فبراير الماضي للمعلمين وذلك مدة 3 أشهر غير قابلة للتجديد من أجل سد العجز بالمدارس.

وزارة التربية والتعليم

تنظم اليوم وزارة التربية والتعليم مؤتمرا صحفيا وذلك للإعلان عن مواعيد اختبارات المعلمين من المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة بالإضافة للإعلان عن جميع ما يخص المسابقة من أعداد المتقدمين المستوفيين للشروط وكذلك موعد الاختبار وتسلم العمل بمختلف مدارس الجمهورية.

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

كانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت عن مسابقة لسد العجز بالمدارس كان من أبرز ملامحها:

  • تقدم أكثر من 400 ألف للمسابقة إلكترونيا
  • تعتبر شهادة الخدمة العامة شرط رئيسي لقبول الأوراق بالنسبة للإناث والخدمة العسكرية بالنسبة للذكور.
  • عقد اختبارين للمتقدمين أحدهما بالوزارة والآخر بالمديريات
  • تقوم اللجان المختصة بإجراء المقابلات وفرز الأوراق
  • التعاقد سيتم مع المتقدمين نهاية الشهر الجاري
  • نظام الاختيار بعيد عن الواسطة والمحسوبية
  • يتم تدريب المعلمين الناجحين قبل استلامهم للعمل

هذا ومن المقرر أن يترأس الدكتور “محمد عمر” مؤتمر وزارة التربية والتعليم للكشف عن جميع التفاصيل الخاصة بالمسابقة، حيث قد أعلن في وقت سابق عن “أن وزارة التربية والتعليم ستعمل على تغيير معايير تعيين شباب الخريجين خلال الفترة الحالية مشيرا إلى أن هذه المعايير لا تتفق مع النظم التعليمية الحديثة والمنظومة الجديدة التي أطلقتها الوزارة .. مشيرا أيضا إلى رغبة الوزارة في معلم أفضل بشكل ومهارات متوافقة مع النظم الجديدة”

ظهور نتيجة العقود المؤقتة للمعلمين الآن عبر رابط التقديم الخاص يمكنكم الدخول الآن للاستعلام من هنا

نحيط علم سيادتكم متابعينا الكرام من المتقدمين للمسابقة أنه لاتزال نتائج بعض المحافظات لم يتم تحميلها بالكامل على الموقع، لذا نرجو من حضراتكم الدخول للموقع والاستعلام من فترة للأخرى حتى تمام ظهور النتائج.

هناك بعض المحافظات التي تم الانتهاء من رفع نتائجها كالقاهرة والزقازيق ويرجى منك المتابعة المستمرة لمن ظهرت له رسالة “نأسف لم يتم تحديد موقفك” حيث من المقرر الانتهاء من ظهور النتائج

ذكر الدكتور “محمد عمر” أنه نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم سيتم ظهورها بعد الانتهاء من الاختبارات المقرر استمرارها مدة 10 أيام، نرجو من حضراتكم المداومة على دخول الموقع للاستعلام

نترقب معكم متابعينا الإعلان عن نتيجة مسابقة التعاقدات قريبا بحد أقصى يوم السبت المقبل، ويحتمل ظهور النتائج اليوم أو غدا

الجدير بالذكر أن نشير أيضا إلى اعتزام الوزارة لإطلاق مسابقة جديدة مع بداية العام الدراسي القادم من معاييرها “الخبرة والممارسة الفعلية” للعمل بالتدريس كأولوية

جديد المؤتمر الصحفي

أبرز ما جاء بالمؤتمر الصحفي:

  • بعض المتقدمين للمسابقة لم يسجلوا البريد الإلكتروني بشكل صحيح وأكثر من متقدم يحمل نفس البريد الإلكتروني لأنهم ذهبوا لمركز واحد تم التسجيل خلاله.
  • سيتم إرسال بيانات ورسائل بدءا من الغد لتصحيح البيانات وتاريخ الامتحان والموعد.
  • تم توفير 51 قاعة بالمديريات وتعقد على 15 فترة الفترة عبارة عن 30 دقيقة و15 دقيقة راحة، ويتكون الامتحان من 40 سؤالا، ويمنع اصطحاب الموبايل
  • الامتحان مصمم بشكل يصعب اختراقه أو تصوير الامتحان أو الغش وهناك معايير أمان كثيرة
  • تصل النتيجة للمتقدم خلال 48 ساعة  ويتم إخطاره بالتوجه للإدارة لاستلام الوظيفة
  • الأسئلة اختيار من متعدد

ووجه الدكتور “محمد عمر” نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني رسالة للمتقدمين للمسابقة بقوله “لم نرسل أي رسائل الكترونية خلال الفترة الماضية وماتم إرساله شائعات وعملية نصب من البعض، كما تم اكتشاف بعض عمليات النصب من أفراد لتوفير عقود للمتقدمين

انتهت امتحانات المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم للعقود المؤقتة يوم الثلاثاء 12 مارس، حيث سيتم إعلان النتائج لجميع المتقدمين بعد انتهاء الاختبارات جميعا مع استمرار اختبارات المتخلفين، وقد نفى نائب وزير التربية والتعليم ما تردد عبر مواقع التواصل من رسوب معظم المتقدمين.

عبر الكثير من المتقدمين لاختبارات مسابقة تعاقدات وزارة التربية والتعليم عبر مواقع التواصل الإلكتروني عن استيائهم من تأخر ظهور النتائج إلى الآن والتي كان من المقرر الإعلان عنها خلال 48 ساعة من موعد الاختبار.

نتابع معكم زوارنا ومتابعينا الكرام آخر أخبار ومستجدات مسابقة العقود المؤقتة لوزارة التربية والتعليم، حيث من المقرر الإعلان غدا السبت عن نتائج المسابقة حيث إرسال الرسائل النصية لجميع الممتحنين عبر البريد الإلكتروني، كما نظل معكم فى متابعة مستمرة للمستجدات.

نترقب معكم زوارنا الكرام تفاصيل المؤتمر الصحفي المزمع عقده غدا السبت بمقر وزارة التربية والتعليم للإعلان عن نتيجة مسابقة العقود المؤقتة 2019.


الخبر | نتيجة مسابقة العقود المؤقتة 2019 | “غدا السبت” مؤتمر صحفي لظهور نتيجة مسابقة تعاقدات وزارة التربية والتعليم – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

عطل في خدمة الخط الساخن للشركة

قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في منطقة الجيزة، بالإعلان عن أنه يوجد عطل في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *