أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / أسعار هدايا عيد الأم 2019… قائمة متنوعة من الأسعار لبعض الهدايا في عيد الأم

أسعار هدايا عيد الأم 2019… قائمة متنوعة من الأسعار لبعض الهدايا في عيد الأم

أسعار هدايا عيد الأم 2019 وأفكار متنوعة لاختيار الهدية، بعد أيام معدودة سوف يأتي علينا يوم من أجمل الأيام وهو عيد الأم الموافق 21 مارس الجاري، والكثير من الأشخاص يلجئوا إلي شراء الهدايا،  كتعبير رمزي لعطاء الأم وحنانه ومن خلال موقعنا نوفر لكم أسعار هدايا عيد الأم العام 2019،  حيث يختلف سعر الهدية بحسب نوعها وقيمتها، وسوف نقوم بعرض جميع أنواع الهدايا بأسعارها المختلفة وأيضا أهم الأفكار التي يمكن تقديمها في هذا اليوم بشكل مميز.

اسعار هدايا عيد الأم 2019
اسعار هدايا عيد الأم 2019

أسعار هدايا عيد الأم 2019

تختلف الأسعار وتتنوع بين المنتجات والماركات المختلفة، في كافة المنتجات، لذا سوف نقوم بعرض باقة متنوعة من الأسعار المناسبة، حسب سعر السوق لاختيار هدية مناسبة، للأم في حدود إمكانيات الجميع، فمنها البسيط والغالي، كلا حسب إمكانياته.

أسعار عبايات الاستقبال لعام 2019

العديد من الأشخاص يلجئوا لشراء هذه النوعية من الهدايا، حيث تبلغ أسعار عبايات الاستقبال بداية من سعر 200 جنيه وفيما فوق، وهذا بحسب نوعية العباية والمكان المراد الشراء منه.

نتيجة بحث الصور عن صور هدايا عيد الأم عبايات

أسعار أطقم السرير

تختلف أطقم السرير بحسب نوعية القماش والخامة والماركة المصنوعة منها:

  • تبدأ الأسعار من مبلغ 150 جنيه للطقم الواحد والذي يحتوي علي ٣ قطع مكون من ملاية سرير و2 خدديه.
  • مبلغ 200 جنية للطقم الخمس قطع،
  • كما تتنوع الأسعار حسب جودة وخامة القماش المصنع منه الطقم، حيث ظهرت الآن تشكيلة متنوعة من أطقم السرير المطبوعة، بخاصية 3 دي، والتي تعطي مظهر جميل وجذاب للرسومات المطبوعة على السرير.

نتيجة بحث الصور عن صور هدايا عيد الأطقم سرير

أسعار أطقم الكاسات

تعتبر أطقم الكاسات من الهدايا المميزة التي يتم تقديمها الكثيرون كهدايا عيد أم، حيث يبلغ سعر الأطقم العادية من الكاسات بداية من مبلغ 80 جنيه، وتبدأ الأطقم التركية من سعر 120 جنيه، ويبلغ سعر الأطقم الكريستال 180 جنيه، وتتنوع الأسعار على حسب جودة وخامة المنتج.

نتيجة بحث الصور عن صور هدايا عيد الأطقم سرير

أسعار غلايات المياه الكهربائية

أسعار الغلايات تختلف حسب الماركة الغلاية لتشمل قائمة بوصف قدرة كل غلاية حسب السعر، وإليكم سعر استرشادي لسعر الغلايات في السوق المصرية.

  • غلاية بلاك ديكر تبدأ من سعر 700 جنيه.
  • غلاية زهران يبلغ سعرها 399جنيه.
  • غلاية فيليبس يبلغ سعرها 470 جنية.
  • غلاية ستانلس ستيل يبدأ سعرها من 80 جنية.
  • غلاية كينود بسعر 1000 جنيه.
  • غلاية تيفال يبدأ سعرها  298جنيه.

صورة ذات صلة

أسعار الخواتم الفضة

يوجد الكثير من أنواع الفضة وأوزانها المختلفة ولكل نوع سعر مخصص له، فيوجد الفضة الإيطالي والفضة المصري والفضة الفرنسي ويبلغ سعر الأوزان المميزة من الخواتم الفضة بداية من ١00 جنيه وكلا منهم بحسب الوزن.

نتيجة بحث الصور عن صور هدايا عيد الأم غلايات عبايات خواتمنتيجة بحث الصور عن صور هدايا عيد الأم غلايات عبايات خواتم

أسعار أطقم الشربات

بالنسبة الأنواع العادية من أطقم الشربات فيبدأ سعرها من 80 جنيه حتى 660 جنيه، وأما بالنسبة لأنواع الفاخرة فيصل سعرها إلي ما يزيد عن 1000 جنيه وتتكون من 6 كاسات، بالإضافة لدورق عصير أو قارورة كبيرة.

مستمرين معكم في عرض مزيد من الأسعار لكافة الأدوات المنزلية وغيرها من الهدايا، كأفكار نساعدكم بها لشراء هدية قيمة لكل أم في مصر، تابعونا عبر موقعنا عرب نيوز، ونرحب بجميع استفساراتكم.


الخبر | أسعار هدايا عيد الأم 2019… قائمة متنوعة من الأسعار لبعض الهدايا في عيد الأم – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

ارطغرل الحلقة 145 مترجم الجزء الخامس رابط موقع النور HD AL NOOR مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 145 مترجمة كاملة على موقع النور

HD ارطغرل الحلقة 145 مترجم الجزء الخامس رابط موقع النور AL NOOR مسلسل قيامة ارطغرل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *