أخبار عاجلة
الرئيسية / مصر / استعلم عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي

استعلم عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019، تم الإعلان مؤخراً عن مسابقة تعاقدات مؤقتة من أجل سد العجز الموجود في عدد من المدارس بأنحاء جمهورية مصر العربية، كما تم فتح باب استقبال الطلبات والتسجيل في مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين وبالفعل تم ذلك مع مد فترة التسجيل واستقبال أوراق المتقدمين لمسابقة التربية والتعليم والانتهاء منها يوم الثلاثاء الماضي 26 فبراير الجاري، واليوم الخميس هو موعد نهاية فرز أوراق المتقدمين لمسابقة التعاقدات المؤقتة بوزارة التربية والتعليم 2019، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم للعقود المؤقتة 2019.

ويبحث الجميع الآن عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 وأسماء المقبولين، وفي نفس السياق أوضح محمد عمر نائب وزيز التربية والتعليم لشؤون المعلمين انه من من المرتقب توقيع عقود المعلمين الجدد المتعاقدين الذين سيتم اختيارهم في بداية شهر مارس المقبل ليستلموا العقود خلال الفصل الدراسي الحالي للاستفادة بهم في سد العجز بالمدارس.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019

وبدأت وزارة التربية والتعليم أمس الأربعاء 27-2-2019 إخطار المقبولين في مسابقة العقود المؤقتة بنتيجة قبولهم في المرحلة الأولى وذلك عبر إرسال رسالة نصية عبر البريد الإلكتروني الذي تم التسجيل به خلال أيام استقبال طلبات الراغبين في التعيين بمسابقة وزارة التربية والتعليم، وكان السيد وزير التربية والتعليم طارق شوقي أوضح أنه إذا لم يتمكن المتقدم من قراءة هذه الرسالة عبر البريد الإلكتروني فإنه سيتم إرسال رسالة أخرى عبر رقم الهاتف المسجل في البيانات.

والجدير بالذكر أن نص الرسالة عبر البريد الإلكتروني للمتقدمين كالآتي: “تم قبولك للالتحاق باختبار تعيينات وزارة التربية والتعليم، وأرسلت الوزارة أيضا رسائل على الهاتف المحمول تتضمن تحديد موعد الاختبار والمقابلات الشخصية.

تحديث اليوم السبت 2019/3/16: أوضح الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشؤون العاملين أنه سيتم البدء في توقيع العقود المؤقتة لجميع الناجحين المقبولين في مسابقة التربية والتعليم 2019 يوم الثلاثاء القادم موضحاً أيضاً أنه سيتم إرسال رسالتين الأولى نجحت في مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين وتوجه للمديرية لإنهاء إجراءات التعاقد، والثانية نجحت في المسابقة وانتظر حتى إشعار آخر.

معلومات عن مسابقة العقود المؤقتة

  1. أكثر من 400 ألف تقدموا للمسابقة إلكترونيا
  2. شهادة الخدمة العامة شرط للتقدم وقبول الأوراق بالنسبة للإناث
  3. لجنة مختصة تجرى المقابلات وفرز الأوراق
  4. من يتم قبوله سوف يعمل في المرحلة الابتدائية والإعدادية.
  5. من المقرر التعاقد مع المقبولين نهاية الشهر الجاري.
  6. اختيار المتقدمين وفق المعايير والضوابط ولا توجد واسطة
  7. تدريب المعلمين قبل استلامهم العمل

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019

قال الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشؤون العاملين أنه سيتم الإعلان عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة 2019 خلال الأسبوع المقبل، وذلك عن طريق إرسال رسائل بريد إلكتروني للمتقدمين، على أن يقوم الفائزين بتقديم كافة الأوراق المطلوبة منهم.

نترقب معكم الإعلان رسمياً عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 وأسماء المقبولين في مسابقة العقود المؤقتة نهائياً، وذلك بعد الانتهاء من جميع الأعمال الخاصة بها من اختبارات ومقابلات شخصية.

أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم 2019

عقدت يوم أمس السبت وزارة التربية والتعليم مؤتمراً كبيراً لإعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم وتحديد موعد الاختبارات وأماكنها، وأوضح الدكتور محمد عمر جميع التفاصيل الخاصة بمسابقة التربية والتعليم للعقود الؤقتة، ويمكنكم الآن الإطلاع على نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي من خلال الرابط هنــــــا.

تحديث اليوم: بدأ المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة اليوم الإثنين دخول اختبارات مسابقة التربية والتعليم، الاختبار الذي يتكون من 40 سؤالاً، وخصصت وزارة التربية والتعليم 51 مقراً في مديريات التربية والتعليم بالمحافظات لأداء المتقدمين اختبارات مسابقة العقود المؤقتة، وأوضح الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم أنه سيتم إخطار المتقدمين بـ نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 خلال 48 ساعة.

تحديث اليوم الجمعة: ظهرت نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي عبر موقع وزارة التربية والتعليم حيث يمكنكم الدخول عبر الروابط المرفقة بعاليه ومعرفة أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة، علماً أن نتيجة مسابقة التربية والتعليم سيتم الاستعلام عنها بالرقم القومي.


الخبر | استعلم عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

سعر اليورو اليوم | الآن سعر اليورو مقابل الجنيه المصري في البنوك والسوق السوداء اليوم الأحد 24-3-2019

سعر اليورو اليوم، نتابع أحدث أخبار سعر اليورو مقابل الجنيه المصري في البنوك وخاصة البنك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *