الرئيسية / منوعات / الان “اتفرج” برنامج ارب جوت تالنت 2019 Arab Got Talent “عرض اسبوعي” الفضائية المتجددة MBC MASR

الان “اتفرج” برنامج ارب جوت تالنت 2019 Arab Got Talent “عرض اسبوعي” الفضائية المتجددة MBC MASR

يعد برنامج أرب جوت تالنت برنامج ترفيهي يتيح الفرصة لمواهب الدول العربية لاعتلاء خشبة المسرح لعرض أفضل ما لديهم من ابداع امام لجنة تحكيم متخصصة وأمام الملايين من المشاهدين العرب والتنافس بين بعضهم البعض من أجل نيل الجائزة النقدية الكبرى، الاشتراك مفتوح أمام كل أنواع المواهب مثل: البهلوانيين، الكوميديين، الراقصين، المغنين، الموسيقيين، مدربي الحيوانات، فناني السيرك وغيرهم، يستطيع الاشتراك أي شخص مهما كان عمره ومهما كان نوع احترافه، بمفرده أو مع مجموعة أن تقدم للاشتراك. Arab Got Talent هو نسخة عربية من برنامج المواهب البريطاني المعروف Britain’s Got Talent.

عدا برنامج أرب جوت تالنت في 14 يناير 2011 على قناة أم بي سي، تقدمه الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد ومغني الهيب قصي هوب السعودي، ويتم تسجيل البرنامج في استديوهات شركة جي ماجيك في بيروت، وسننقل لحضراتكم اليوم رابط مشاهدة برنامج أرب جوت تالنت 2019 الحلقة 5 الخامسة الموسم السادس.

أرب جوت تالنت

تقوم فكرة برنامج أرب جوت تالنت على إتاحة الفرصة لمواهب الدول العربية في اعتلاء خشبة المسرح لعرض أفضل ما لديهم من ابداع امام لجنة تحكيم متخصصة وأمام الملايين من المشاهدين العرب، ويتم التنافس بين بعضهم البعض من أجل نيل الجائزة النقدية الكبرى، يتم الاشتراك لجميع أنواع المواهب مثل البهلوانيين الكوميديين والراقصين والمغنين والموسيقيين ومدربي الحيوانات وفناني السيرك وغيرهم الكثير.

برنامج أرب جوت تالنت 2019

يستطيع أي شخص الاشتراك في برنامج Arab Got Talent مهما كان عمره ومهما كان احترافه، بامكانه الاشتراك لوحدة أو مع مجموعة، جميع المتسابقون يتشاركون، لجنة الحكام تكون في وسط المسرح وأمامهم طاولة عليها ثلاثة أزرار حمراء يتم الضغط عليها والتحكم فيها لابداء رأيهم في المتسابق الذي يؤدي عرضه.

Arab Got Talent

يعتمد برنامج Arab Got Talent على ثلاث مراحل مرحلة المقابلات ويتم اجراءها في عدة دول عربية لانتقاء أفضل المواهب، مرحلة المشاورات وهي مرحلة تصفيات بها أعضاء لجنة التحكيم يجتمعون ليشاهدوا مرة أخرى عروض المتسابقين الذين اختاروهم في مرحلة المقابلات، والمرحلة قبل الأخيرة هي التصفيات نصف النهائية، أما المرحلة الأخيرة فهي المرحلة النهائية التي يتنافس فيها 12 موهبة عربية تأهلت من المراحل السابقة والحكم فيها هو المشاهد العربي الذي سيصوت لمن يراه الافضل ويستحق الفوز، وموهبة واحدة فقط هي من ستفوز بالجائزة الكبرى المقدمة من البرنامج.

برنامج أرب جوت تالنت الموسم السادس

  • يتم إذاعة البرنامج يوم السبت على قناة ام بي سي مصر، وقناة MBC4، وقناة MBC العراق في الأوقات التالية:.
  • على قناة ام بي سي مصر يوم السبت في تمام الثامنة بتوقيت القاهرة مساء، ويعاد يوم الأحد في تمام الثالثة والنصف صباحاً
  • على قناة MBC العراق يوم السبت في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وتكون حلقة الإعادة يوم الأحد في تمام الثانية والنصف صباحا
  • أما على قناة MBC4 يوم السبت في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وتكون حلقة الإعادة يوم الأحد في تمام الثانية والنصف صباحا.

Arabs Got Talent 2019

برنامج أرب جوت تالنت Arabs Got Talent 2019  من تقديم المذيعة اللبنانية ريا أبي راشد، والمذيع السعودي قصي خضر، أما بالنسبة للجنة التحكيم الممثل الكبير أحمد حلمي، والمغنية نجوى كرم، وعلي جابر.

arabs got talent الموسم السادس 2019

نظراً لنجاح عروض البرنامج فقد انطلق من البرنامج خمسة مواسم، ونحن اليوم بصدد الموسم الخامس ، وتميزت عروض البرنامج بالجرأة في الأداء والإختيار وقد تم تقديم 3 حلقات من البرنامج حتى الآن، ومن المنتظر عرض الحلقة الرابعة من البرنامج التي أعلنت مقدمة البرنامج عن وجود مفاجاة كبيرة في حلقة الليلة.

Arabs Got Talent 2019 الحلقة الرابعة الموسم السادس

ارب جوت تالنت 2019 الحلقة الخامسة 5

شهدت حلقة ارب جوت تالنت الموسم السادس حلقة 4 مفاجات عديدة بالأسبوع الماضي، فقد فاجأت سناء نبيل حفيدة المطربة الراحلة أم كلثوم لجنة التحكيم بظهورها على المسرح وغنائها اغنية افرح يا قلبي، وأوضحت بان ام كلثوم هي قدوتها في الحياة، كما أنها بدأت بالغناء في سن التاسعة من عمرها، وجذبت بصوتها الجمهور ولجنة التحكيم وقف أعضاؤها ليصفقوا لها على أدائها المتميز في الأغنية.

يمكنكم متابعة ارب جوت تالنت 2019 الحلقة الرابعة من هنا

متابعينا الكرام في كل مكان سوف نوافيكم برابط الحلقة الخامسة من برنامج ارب جوت تالنت فور عرضها على شاهد نت فتابعونا، وضعوا المقال في المفضلة يصلكم كل ما هو جديد.

نجوى كرم هي مغنية لبنانية، أطلق الإعلامي اللبناني جورج إبراهيم الخوري لقب شمس الأغنية اللبنانية عليها، تعتبر من أكثر الفنانات شعبية وجماهيرية في الوطن العربي، ولدت في قضاء زحلة لعائلة مارونية بدأت حياتها كمدرسة وانطلقت في الغناء في فترة ثمانينات القرن العشرين في عام 1985 شاركت في برنامج «ليالي لبنان» وحصلت على الميدالية الذهبية. أطلقت في عام 1989 أول ألبوم لها بعنوان «يا حبايب»، ثم أصدرت ألبومها الثاني «شمس الغنية» عام 1992 الذي حقق نجاحا كبيرًا، وأطلقت في السنوات التالية عدة ألبومات أخرى بمعدل ألبوم في السنة الواحدة.


الخبر | الان “اتفرج” برنامج ارب جوت تالنت 2019 Arab Got Talent “عرض اسبوعي” الفضائية المتجددة MBC MASR – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

نجوم مسلسلات كلبش وزلزال يستعدون للانتقام في الحلقات القادمة

عدد كبير من هذه المسلسلات ينتظر جمهورها  بفارغ الصبر يردون معرفة ما سيحدث لأبطالها وخاصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *