الرئيسية / رياضة / الشوط الثاني.. كورة لايف مشاهدة مباراة الاهلي وشبيبة الساورة اليوم في دوري أبطال إفريقيا| مشاهدة مباراة الاهلي اليوم| يلا شوت كورة ستار اون لاين

الشوط الثاني.. كورة لايف مشاهدة مباراة الاهلي وشبيبة الساورة اليوم في دوري أبطال إفريقيا| مشاهدة مباراة الاهلي اليوم| يلا شوت كورة ستار اون لاين

نعرض عليكم طريقة مشاهدة مباراة لاهلي وشبيبة الساورة اليوم السبت،  بجانب متابعة تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وشبيبة الساورة مباشرة اليوم، حيث موعد ماتش الاهلي اليوم ضد الساورة، تأتي ضمن مباريات الجولة السادسة من مباريات دور المجموعات، من مباريات دوري أبطال إفريقيا، والتي يطمح من خلالها كل فريق على تحقيق نتيجة إيجابية، في ظل الصراع على التواجد ضمن مباريات الدور القادم من البطولة الإفريقية 2018/2019.

مشاهدة مباراة الاهلي وشبية الساورة اليوم

في هذه الفقرة إليكم بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي وشبيبة الساورة الجزائري، يلا شوت حصري، كورة لايف، كورة ستار اون لاين، مشاهدة ماتش الاهلي، مشاهدة مباراة الساورة والاهلي بث مباشرة، في مباريات الجولة السادسة من المجموعة.

في حالة توقف البث حدث الصفحة، او من هنا تجدون مشاهدة مباراة الاهلي الان.

مشاهدة مباراة الاهلي وشبيبة الساورة الان

دخول ألاعبين إلى أرضية الملعب من اجل الإحماء البدني.

نهاية لاعبي الاهلي والساورة من الإحماء، والعودة إلى غرف الملابس.

دخول اللاعبين من جديد إلى الملعب.

بداية بث مباشر الاهلي وشبيبة الساورة الآن

هدف الاهلي الأول.

سجل هدف الاهلي الاول، المهاجم مروان محسن في الدقيقة 30 من المباراة.

مشاهدة الاهلي اليوم والساورة بث حي

بداية مشاهدة مباراة الاهلي وشبيبة الساورة اليوم، في مباريات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة، ستنطلق ابتداء من الساعة 16.00 مساءا، بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف  الساعة 17.00 بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، وفي 18.00 من مساء اليوم، بتوقيت مصر المحلي، الذي يصادف الساعة 19.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم والساورة

القناة الناقلة التي ستعرض مشاهدة مباراة الاهلي وشبيبة الساورة الجزائري اليوم،ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 1، وسنقدم لكم اسم معلق مباراة اليوم لاحقا، فورا الإعلان عليه من طرف القناة الناقلة.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الاهلي وشبيبة الساورة مباشرة

أول القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وشبيبة الساورة مباشرة، ستكون أولا هي القناة المصرية الأرضية، في ظل منح الكاف، حقق بث اللقاء، للفريق صاحب الأرض والجمهور مجانا على البث الارضي فقط.

كما ستكون بعض القنوات الأجنبية المفتوحة، من بين القنوات المجانية الناقلة لمباراة شبية الساورة والاهلي مجانا اليوم، من بينها قناة canal sport 2 المفتوحة، على القمر الصناعي يوتلسات 36 b، وذلك على التردد رقم 11823، كما ستكون قناة rtnc الكونغولية المفتوحة، على القمر يوتلسات، من بين القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي اليوم، وذلك عبر التردد 12604.

تجدون هنا المزيد من:

ترتيب مجموعة الاهلي الان قبل المباراة.

تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة الاهلي وشبيبة الساورة اليوم.


الخبر | الشوط الثاني.. كورة لايف مشاهدة مباراة الاهلي وشبيبة الساورة اليوم في دوري أبطال إفريقيا| مشاهدة مباراة الاهلي اليوم| يلا شوت كورة ستار اون لاين – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي المقبلة ضد الزمالك السبت .. بالتوقيت هنا جدول مباريات الأهلي 2019 في الدوري المصري ودوري الأبطال الأفريقي أمام صن دوانز

سنقدم لكم الآن جدول مباريات النادي الأهلي في الدوري المصري وكاس مصر ودوري أبطال أفريقيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *