أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / بدء التعاقد مع الناجحين في مسابقة العقود المؤقتة الاثنين القادم

بدء التعاقد مع الناجحين في مسابقة العقود المؤقتة الاثنين القادم

كشف الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم، لشئون المعلمين، أنه سيتم اختبار 5 ألاف و87 لم يتقدموا للاختبارات في المرحلة الأولى بمسابقة العقود المؤقتة بدءاً من الثلاثاء القادم لضمان  حصول كل متقدم على حقه بشرط أن يسدد رسوم 100 جنيه في مكتب البريد أو خلافه في أي مركز من مراكز الاختبارات التي تم الإعلان عنها وهي 51 مركزا.

وأكد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن جهات دولية هي من قامت بوضع الاختبارات في التخصصات ومن يرغب في التقدم بتظلم من الراسبين حتى يوم الخميس بشرط دفع مبلغ 100 جنيها.

وشدد عمر، على أن الوزارة تعلن من خلال موقعها ببطاقة الرقم القومي، وأيضا على الميل للمتقدمين لمعرفة نتائج الناجحين ويبدأ في إجراءات التعاقد في الإدارات التعليمية، مشيراً إلى أن التعاقدات ستبدأ من يوم الاثنين أو الثلاثاء وسوف يعرف موعد التعاقد عن  طريق رسالة ترسل له.

وأشار نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الاختبارات سوف تعقد للمتقدمين الذين سوف يتظلمون الأسبوع الحالي، مشيراً إلى أنه يوجد 941 وظيفة في التعليم العام بالمسابقة و1469 تعليم فني لم يتقدم عليها أحد، مشيرا إلى أنه يوجد ناجحين في المسابقة لن يتسلموا العمل إلا بعد إعلان نتيجة الذين يتقدمون للاختبارات والذين يتغيبوا عن المرحلة الأولى والتي تمت في الأسبوعين الماضيين.

 


الخبر | بدء التعاقد مع الناجحين في مسابقة العقود المؤقتة الاثنين القادم – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

نظام التابلت فى الثانوية العامة وأماكن دفع بوليصة تأمين التابلت أولى ثانوي

نظام التابلت فى الثانوية العامة وأماكن دفع بوليصة تأمين التابلت من وقت إعلان وزار التربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *