أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / موعد مباراة النجم الساحلي وساليتاس في الكونفيدرالية والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة النجم الساحلي وساليتاس في الكونفيدرالية والقنوات المفتوحة الناقلة

سيكون الملعب الأولمبي بمدينة سوسة التونسية مسرحاً لإقامة مباراة النجم الساحلي التونسي وساليتاس البوركيني في ختام منافسات المجموعة الثانية من دوري المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، وذلك في المباراة التي ستقام مساء عصر يوم الأحد.

النجم الساحلي التونسي يأمل في تحقيق الفوز على فريق ساليتاس من أجل ضمان التأهل لدور ربع النهائي من البطولة الأفريقية، واستطاع النجم الساحلي أن يحقق الفوز في مباراتين، وتعادل في واحدة، وخسر في مباراتين، ليأتي الفريق في المركز الثاني برصيد سبع نقاط خلف الصفاقسي التونسي صاحب الصدارة، والذي تأكد تأهله لدور ربع النهائي.

أما فريق ساليتاس البوركيني فيدخل هذه المباراة من أجل الحفاظ على آماله في التأهل، الفريق البوركيني يحتاج للفوز على النجم الساحلي، وانتظار فوز الصفاقسي على رينجرز النيجيري من أجل التأهل للدور القادم من كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

موعد مباراة النجم الساحلي وساليتاس

وستقام مباراة النجم الساحلي التونسي أمام فريق ساليتاس عصر يوم الأحد، حيث ستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة الثانية عصراً بتوقيت تونس، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وساليتاس

وستقوم قناة bein SPORTS HD7 بالبث الحي والمباشر لمباراة النجم الساحلي التونسي ضد ساليتاس البوركيني في ختام منافسات دوري المجموعات من كأس الكونفيدرالية الأفريقية، على أن يقوم بالوصف الحي والتفصيلي للمباراة المعلق نوفل الباشي.

كما أن المباراة ستكون منقولة بشكل مجاني عبر قناة الوطنية التونسية التردد الأرضي، والتي يمكن استقبال بثها من داخل تونس.


الخبر | موعد مباراة النجم الساحلي وساليتاس في الكونفيدرالية والقنوات المفتوحة الناقلة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مشاهدة “مباراة الجزائر والسنغال” القادمة في نهائي أمم افريقيا

مباراة الجزائر والسنغال القادمة فى نهائي امم افريقيا اعرف الان ومواعيد مباريات منتخب الجزائر في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *