أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / موعد مباراة الهلال ونكانا الزامبي في كأس الكونفيدرالية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال ونكانا الزامبي في كأس الكونفيدرالية والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب الهلال بمدينة الخرطوم السودانية مباراة الهلال ونكانا الزامبي في ختام منافسات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم في مباراة يسعى فيها الهلال للفوز من أجل تأكيد تأهله لدور ربع النهائي من الكونفيدرالية الأفريقية.

ويدخل الهلال السوداني مباراته مساء الأحد أمام نكانا الزامبي محتلاً المركز الثاني بالمجموعة برصيد 8 نقاط، حيث تمكن الفريق السوداني من الفوز في مباراتين، وتعادل في مثلهما، وخسر في واحدة، كانت على يد فريق نكانا الزامبي.

على الجانب الآخر فإن فريق نكانا الزامبي يأمل في الحفاظ على فرصه في التأهل للدور القادم من الكونفيدرالية الأفريقية، الفريق الذي يحتل حتى الآن صدارة المجموعة الثالثة، استطاع حصد تسع نقاط خلال مشواره بدوري المجموعات، ليأتي على رأس المجموعة، ويكفي فريق نكانا الزامبي التعادل أمام الهلال من أجل التأهل للدور القادم بغض النظر عن نتيحة مباراة أشانتي كوتوكو وزيسكو يونايتد.

موعد مباراة الهلال ونكانا

وقد تقرر أن تقام مباراة الهلال ضد نكانا الزامبي في ختام منافسات دوري المجموعات من كأس الكونفيدرالية الأفريقية مساء يوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السودان، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ونكانا

هذا وستقوم قناة bein SPORTS HD9 بالبث الحي والمباشر لمباراة الهلال ونكانا على الهواء مباشرة بصوت المعلق نوفل الباشي.


الخبر | موعد مباراة الهلال ونكانا الزامبي في كأس الكونفيدرالية والقنوات الناقلة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

جدول المجموعة الرابعة من دورى ابطال اوروبا.. يوفنتوس وصراع قديم يعود وظهور منافسة قوية

جدول المجموعة الرابعة من دورى ابطال اوروبا ، أقيمت إجراءات قرعة دورى أبطال أوروبا بنسخته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *