أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري في دوري أبطال أفريقيا اتش دي بدون تقطيع وجودة عالية .. الأهلي يحسم اللقاء ويتصدر المجموعة بـ 10نقاط

نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري في دوري أبطال أفريقيا اتش دي بدون تقطيع وجودة عالية .. الأهلي يحسم اللقاء ويتصدر المجموعة بـ 10نقاط

نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري في دوري أبطال أفريقيا نقدمه لعشاق الساحرة المستديرة من متابعينا في مصر ومختلف دول الوطن العربي، حيث يبحث الكثير عن نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الآلاف من محبي كرة القدم، وقد حدد موعد مباراة الأهلي اليوم بتوقيت مصر في تمام الساعة السادسة مساءًا على ملعب  برج العرب بالإسكندرية في نهائى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ويبحث الكثيرون عن نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري من أجل نتيجة مباراة الأهلي اليوم لمتابعة اللقاء الحاسم بين الفريقين على الأراضي المصرية.

 

 

نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري
نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري

نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة

نعرض  ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الآن، كما يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة على قناة بي آن سبورتس1 ( beIN SPORTS HD 1 ) أحدى قنوات مجموعة  بي آن سبورتس الفضائية العملاقة الحاصلة على حقوق ملكية نقل المباريات والبطولات، كما ينقل التليفزيون المصري المنافسة الشرسة  على البث الأرضي “القناة الثانية والنيل للرياضة ويعلق على اللقاء الفاصل في دوري أبطال أفريقيا كلاً من  المعلق المصري على محمد علي والجزائري حفيظ دراجي، ولأن الكثيرون لاتستطيعون مشاهدة  المباراة على القنوات، ننقل لكم  في هذا المقال نتيجة مباراة الأهلي اليوم.

نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الآن

فاز الفريق الأحمر المصري على نظيره الجزائري في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، حيث يحتل  نادي القلعة الحمراء المركز الأول برصيد 10 نقاط، بينما فريق شبيبة الساورة مباراة اليوم في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، فيما حصل فريق فيتا كلوب على رصيد 7 نقاط مرتكزًا في  المركز الثالث، وبالنهاية يأتى فريق سيمبا التنزاني في المركز الأخير برصيد 6 نقاط، وفي تلك الساعات الحاسمة لاتتوقف رغبة الجماهير في الحصول على بث مباشر مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري للتمتع بالمباراة الساخنة.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم

يبحث العديد من الجماهير وخاصة جمهور النادى الأحمر عن نتيجة مباراة الأهلي اليوم.

نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة

أشارت التقارير الصحفية الجزائرية أن مباراة شبيبة الساوراة أمام الأهلى اليوم تعتبر توثيق تاريخى جديد لفريقها ضمن مباريات دوري أبطال إفريقيا وخاصة أنه يحتل المركز الأول ببلوغ ربع  النهائي في المشاركة الأولى له بالبطولة القارية، حيث تأسس فريق شبيبة الساورة في عام 2008  الذى حصل فيه الفريق الأحمر على لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة السادسة في تاريخة وبالتالى مشاهدة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة فارقة في تاريخ الفريقين وخاصة  شبيبة الساورة.

فيما  يستعد الفريق الأهلى بكامل قوته  لخوض المباراة للهروب من مشهد توديع البطولة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا  مثلما حدث مرتين في تاريخه ومن أجل تكرار إنجاز التأهل للمرة الحادية عشر.

نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري

حرص موقعنا على تقديم نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري استجابة لبحثكم الكثير عنه، كما نرصد متابعة حية لنتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة اليوم لحظة بلحظة حتى  نشر نتيجة مباراة الأهلي اليوم .

الأهلي في المجموعة الرابعة من النسخة الاستثنائية من دوري أبطال أفريقيا، برصيد 7 نقاط، وبفارق الأهداف عن فيتا كلوب الكونجولي صاحب المركز الثالث بنفس النقاط، فيما يحتل شبيبة الساورة الصدارة بثمان نقاط، ويأتي سيمبا متذيلًا الترتيب برصيد 6 نقاط.

وكان النادي الأهلي المصري قد سقط في فخ التعادل أمام شبيبة الساورة الجزائري في مباراة الذهاب والتي أقيمت بمعقل الفريق الجزائري، ضمن مواجهات الجولة الثانية من البطولة، حيث تقدم الشبيبة على الأهلي، إلا أن المارد الأحمر تمكن من خطف التعادل في الدقيقة 82 من أحداث اللقاء.

  • انطلقت المباراة النارية التي تمجه الفريقين، يحاول الأهلي في الدقائق الأولى من زمن المباراة تسجيل هدف مبكر لكى يمتلك المباراة من البداية.
  • هجوم مستمر من لاعبى الأهلى على فريق شبيبة الساورة، ف الربع ساعة الأولى من زمن المباراة، إلا أن الفريق الجزائري متماسك في الدفاع.
  • الأهلي يسجل الهدف الأول، بقدم اللاعب على معلول تصطدم بالمدافع وتستقر في الشباك عن طريق مراوان محسن.
  •  مرت نصف ساعة من زمن المباراة والأهلي لا زال متقدمًا على شبيبة الجزائري، في الوقت الذي يحاول في الأهلي تسجيل الهدف الثاني.
  • اللعب حمار يسجل كورة قوية بتجاه حارس مرمى النادي الأهلي في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول.
  • مروان محسن يسجل الهدف الثاني للنادي الأهلي وانتهاء أحداث الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهديفين مقابل لاشيئ لشبيبة الجزائري.
  • في الدقيقة 64 تشهد المباراة هدوء نسبي، مع ضغط أهلاوي بسيط على مرمى شبيبة الجزائري.
  • في الدقيقة 67 التبديل الثاني لفريق شبيبة الجزائري.
  • دخول حسين الشحات في الدقيقة 70 مكان جونيور اجاي.
  • الدقيقة 80 من زمن الشوط الثاني ولا زال الأهلي متقدم بهدفين لمروان محسن مقبل لا شيئ لشبيبة الجزائري.
  • حسين الشحات يحرز الهدف الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة 82.
  • انتهت المباراة بفوز النادي الأهلي المصري بثلاثة أهداف مقابل لا شيئ لشبيبة الجزائري في المباراة التي جمعتهما في برج العرب بالإسكندرية.

 

 


الخبر | نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري في دوري أبطال أفريقيا اتش دي بدون تقطيع وجودة عالية .. الأهلي يحسم اللقاء ويتصدر المجموعة بـ 10نقاط – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

FilGoal | أخبار | مدافع ليفربول: أثبتنا أننا قادرون على النهوض من خيبات الأمل

يعتقد ترينت ألكسندر-أرنولد مدافع ليفربول أن فريقه أصبح فريقاً قوياً نتيجة للانتكاسات التي تعرض لها. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *