أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2019 بعد الفوز على الساورة

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2019 بعد الفوز على الساورة

بعد الفوز الكبير الذي حققه النادي الأهلي تغير الترتيب في  مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، بعد فوز الأحمر على شبيبة الساورة الجزائري في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب برج العرب.

حيت استطاع النادي الأهل في الفوز على شبيبة الساورة بثلاثة أهداف دون رد، وذلك في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى دور الـ 8 بالبطولة القارية بعد فوزه اليوم ورافقه فريق سيمبا من المجموعة الرابعة إلى ربع النهائي بعد احتلال الشياطين المركز الأول.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

استطاع النادي الأهلي المصري في الحصول علي المركز الأول حيث أصبح رصيده 10 نقاط، وذلك بعد أن  فاز في 3 مباريات وتعادله في مواجهة والهزيمة في مناسبتين، وسجل 10 أهداف واستقبل 3، بينما أحتل سيمبا التنزاني المركز الثاني برصيد 9 نقاط، بعد فوزه في 3 مباريات والهزيمة في 3، وسجل 6 أهداف واستقبل 1، بينما أحتل فريق شبيبة الساورة الجزائري المركز الثالث برصيد 8 نقاط، بعد أن فاز في مباراتين وتعادله في مباراتان وانهزم  في مثلهما، وسجل 6 أهداف واستقبل 9 أهداف،بينما أحتل فريق فيتا كلوب الكونغولي  المركز الرابع برصيد 8 نقاط بعد فوزه في مباراتين والتعادل في مواجهتين والهزيمة في مثلهما، وسجل 9 أهداف بينما استقبل 7أهداف.

الفريق عد النقاط عدد المباريات
1: الأهلي المصري عشرة نقاط ستة مباريات
2: سيمبا التنزاني تسعة نقاط ستة مباريات
الساورة الجزائري ثمانية نقاط ستة مباريات
فيتا كلوب سبعة نقاط ستة مباريات


الخبر | ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2019 بعد الفوز على الساورة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي ضد الوحدة الاماراتي اليوم بدون تقطيع رابط بث مباشر الوحدة والاتحاد يوتيوب الان مباشر

بث مباشر مباراة الاتحاد والوحدة الإماراتي، مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة، رابط بث مباشر مباراة الاتحاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *