أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / تردد قناة أبوظبي الرياضية HD 1 المفتوحة على النايل سات القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والاهلي مجانا اليوم

تردد قناة أبوظبي الرياضية HD 1 المفتوحة على النايل سات القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والاهلي مجانا اليوم

نقدم لكم تردد قناة أبوظبي الرياضية HD 1 المفتوحة، حيث ستقوم القناة المفتوحة ببث مشاهدة مباراة الهلال والاهلي اليوم بث مباشر، في المواجهة التي تجمع الفريقين في مباراة ذهاب نصف نهائي كاس زايد للأندية الأبطال 2019، والتي يستقبل من خلالها الهلال الاهلي، على أرضية ستاذ جامعة الملك سعود، حيث يعتر تردد قناة أبوظبي hd 1 المفتوحة، هو تردد القنوات المجانية الناقلة لمباريات كأس زايد للاندية 2019 مجانا.

تردد قناة أبوظبي الرياضية HD 1

في هذه الفقرة ستجدون معلومات تردد قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة HD 1، والتي ستعرض مباراة الاهلي والهلال اليوم في دربي سعودي، بنكهة عربية.

القناة أبوظبي الرياضية HD 1
القمر الصناعي النايل سات
التردد 12467
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معدل تصحيح الخطأ 2/3
معدل التشفير قناة مفتوحة

توقيت مباراة الهلال والاهلي السعودي اليوم

بداية البث المباشر لمباراة الاهلي والهلال مباشرة، سيكون ابتداء من الساعة 17.30 بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة 19.30 بتوقيت القاهرة المحلي، وفي تمام الساعة 20.30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الساعة 21.30 بتوقيت أبوظبي المحلي.

وسيتواجد في التعليق على مباراة الهلال والاهلي مباشرة، على تردد قناة أبوظبي الرياضية أش دي 1 المفتوحة، المعلق علي سعيد الكعبي، وذللك على القناة الصوتية الأولى، أما على القناة الصوتية الثانية، سيتواجد في التعليق المعلق محمد الشامسي.


الخبر | تردد قناة أبوظبي الرياضية HD 1 المفتوحة على النايل سات القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والاهلي مجانا اليوم – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

FilGoal | أخبار | مدافع ليفربول: أثبتنا أننا قادرون على النهوض من خيبات الأمل

يعتقد ترينت ألكسندر-أرنولد مدافع ليفربول أن فريقه أصبح فريقاً قوياً نتيجة للانتكاسات التي تعرض لها. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *