أخبار عاجلة
الرئيسية / تقنية / كيفية استقبال تردد قناة ابو ظبي الرياضية AD Sports hd1..hd2 الناقلة لكأس زايد العربية ومباراة الهلال والاهلي

كيفية استقبال تردد قناة ابو ظبي الرياضية AD Sports hd1..hd2 الناقلة لكأس زايد العربية ومباراة الهلال والاهلي

تردد قناة ابو ظبي الرياضية 1 و2، تتربع قنوات أبو ظبي سبورت على زعامة أفضل القنوات الرياضية المفتوحة على النايل سات، سواء للرسيفرات العادية وفائقة الجودة sd و hd، خاصة بعد حصول القناة على عرض ومشاهدة جميع مباريات كأس الشيخ زايد للأندية أبطال العرب بشكل حصري ومجاني للجمهور العربي بكل مكان.

ويهتم تردد قناة AD Sports بالمحتوى الرياضي العربي والعالمي، حيث تمتلك قنوات أبو ظبي الرياضية تاريخ حافل مع عرض البطولات المحلية، منذ مطلع الألفية عندما كان تمتلك حقوق نقل مباريات الدوري الإيطالي، قبل أن تعود وتحصل على حقوق نقل البريميرليغ في 2009 بصفقة قياسية آنذاك، إلا أن الشبكة بدأت في توجيه الأهتمام الأكبر من الحقوق للبطولات المحلية الإماراتية والأقليمية في الفترة الأخيرة، مع نقلها بعض مباريات البطولات العالمية مثل كوبا ليبرتادورس، ونهائي كأس أسبانيا، والسوبر الإسباني، والتصفيات الأوروبية.

تردد قناة ابو ظبي الرياضية
تردد قناة ابو ظبي الرياضية

تردد قناة ابو ظبي الرياضية

12467 h أفقي 27500 النايل سات hd
12226  أفقي 27500 النايل سات sd

هذا هو تردد قناة ابو ظبي الرياضية الناقلة لمباريات البطولة العربية على شاشتها، ولن تلعب أى مباريات من البطولة هذا الأسبوع.

اليوم الاحد المقبل سيلتقي الهلال ضد الاهلي في ذهاب مباريات البطولة العربية لكرة القدم، حيث سيلتقى الفريقين في المباراة الاولى بالرياض، وستلعب مباراة الإياب الشهر المقبل في مدينة جدة عروس البحر الأحمر.


الخبر | كيفية استقبال تردد قناة ابو ظبي الرياضية AD Sports hd1..hd2 الناقلة لكأس زايد العربية ومباراة الهلال والاهلي – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

تردد قناة الكاس الرياضية 2019 Alkass على جميع الأقمار الصناعية .. احصل عليه من هنا

تردد قناة الكاس الرياضية 2019 Alkass على جميع الأقمار الصناعية يهتم بالحصول عليه كل متابعى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *