أخبار عاجلة
الرئيسية / مصر / هنا بوابة الحج المصرية| رابط نتائج قرعة الحج 2019 بالرقم القومي ورقم المصنع hij.moi.gov.eg للاستعلام المباشر محافظات الاسكندرية والقليوبية وبورسعيد وبني سويف واسيوط

هنا بوابة الحج المصرية| رابط نتائج قرعة الحج 2019 بالرقم القومي ورقم المصنع hij.moi.gov.eg للاستعلام المباشر محافظات الاسكندرية والقليوبية وبورسعيد وبني سويف واسيوط

رابط بوابة الحج المصرية ينشر نتيجة قرعة الحج وزارة الداخلية 2019 -1440 هـ اليوم فور إجرائها علنياً في مديريات التربية والتعليم بمحافظات الشرقية ودمياط والوادي الجديد ومطروح ومحافظة الفيوم، حيث سيتم نشر اسماء الفائزين في حج القرعة 2019 بالرقم القومي ورقم المصنع.

بوابة الحج المصرية
بوابة الحج المصرية

اسماء الفائزين في قرعة الحج 2019 سيتم رفعها بعد نهاية القرعة العلنية مباشرة في كل محافظة عن طريق موقع بوابة الحج المصرية، أو من خلال كشوفات سيتم توفيرها لكم من خلال المقال للاستعلام إلكترونياً، وسيكون الاستعلام بالاسم أو الرقم القومي ورقم المصنع.

الاستعلام عن نتائج قرعة الحج 2019 الداخلية

بعد غلق باب التقدم 11 مارس الماضي، اعلنت وزارة الداخلية المصرية عن مواعيد إجراء القرعة العلنية لحج القرعة 1440 هجرياً بجميع محافظات مصر حسب جدول زمني يبدأ من اليوم السبت وينتهي يوم الخميس القادم، ويمكن الاستعلام عن نتيجة حج القرعة بالرقم القومي ورقم المصنع من خلال بوابة الحج المصرية، وذلك من خلال تسجيل الدخول ومن ثم كتابة الرقم القومي، وتسجيل رقم المصنع، والضغط على “بحث” للحصول على النتيجة.

وتسحب قرعة الحج وإعلان أسماء الحجاج الفائزين في مديريات الأمن بالمحافظات المصرية خلال فترة الصباح، على أن تكون النتائج  متاحة عبر الإنترنت من خلال الكشوفات وموقع بوابة الحج المصرية.

وأغلق باب التقديم بأقسام الشرطة المصرية لقرعة الحج يوم 11 مارس الماضي، قبل أن يتم تحديد مواعيد إعلان النتائج من قبل وزارة الداخلية.

أعلنت أمس السبت، نتائج قرعة الحج  لمحافظات دمياط والفيوم والشرقية والوادي الجديد ومرسى مطروح، وينتظر إجراء قرعة الحج بالاسكندرية والقليوبية وبورسعيد وأسيوط وبني سويف.

وتحدث قرعة الحج بمديريات الأمن، وكان تم تقدم طلبات الحج حتي يوم 11 مارس السابق وقد كان هناك إقبال كبير المواطنين.


الخبر | هنا بوابة الحج المصرية| رابط نتائج قرعة الحج 2019 بالرقم القومي ورقم المصنع hij.moi.gov.eg للاستعلام المباشر محافظات الاسكندرية والقليوبية وبورسعيد وبني سويف واسيوط – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

انخفاض ألف جنيه في طن الحديد

أكد رئيس الشعبة العامة لمواد البناء في مصر، المهندس أحمد الزيني، بأن أسعار الحديد في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *