الرئيسية / تعليم / طلاب الصف الأول الثانوي يواصلون أداء الامتحانات الإلكترونية لليوم الثاني

طلاب الصف الأول الثانوي يواصلون أداء الامتحانات الإلكترونية لليوم الثاني

يواصل طلاب الصف الأول الثانوي العام  لليوم الثاني على التوالي أداء الامتحان الإلكتروني على التابلت، ويؤدون الاختبار في مادة الأحياء.

حيث قد صرح  الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن الامتحانات التدريبية ستكون متاحة أمام أبنائنا الطلاب لمدة 12 ساعة وذلك من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 9 مساء يوميا لكل امتحان، كما تحسب مدة الامتحان بداية من فتحه على التابلت، بعد إدخاله الكود الخاص به والذي يسلمه لهم مشرف أو أخصائي التكنولوجيا بالمدرسة.

كما أشار شوقي أن الهدف من الاختبارات التجريبية هو قياس أداء منظومة التعليم الجديدة، ورصد كافة المشكلات التي تواجها والعمل على حلها، وتفاديها بالمرة المقبلة، وان هذه الاختبارات ليس بها نجاح ورسوب ولكن يجب أن يحقق الطالب 50% من الناتج لكي يتأهل إلى الصف الثاني الثانوي.


الخبر | طلاب الصف الأول الثانوي يواصلون أداء الامتحانات الإلكترونية لليوم الثاني – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :دليل مصر
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

ملامح المؤشرات المبدئية || خطوات تسجيل رغبات تنسيق الدبلومات الفنية العام الماضي 2018 ثانوي فني “tansik.egypt.gov.eg” .. نتيجة الدبلومات الفنية ملاحق الدور الثاني

الكلية  الحد الأدنى المعهد العالى للهندسة والتكنولوجيا بالمنوفية 97.57 معهد القناة العالي للهندسة بالسويس 97.19 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *