الرئيسية / رياضة / “الآن” تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا الودية اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 على النايل سات

“الآن” تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا الودية اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 على النايل سات

اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 من خلال ملعب ستيفن كيشي موعدنا مع مباراة تجمع بين فريقي المنتخب المصري والمنتخب النيجيري وهي من مباريات الودية التي تجمل كل من الفريقين استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية، وسوف نقدم لكم اليوم موعد المباراة وكذلك القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا على المفتوحة والمشفرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا

وقد أقيمت مباراة مصر والنيجر منذ عدة أيام وانتهت المباراة بالتعادل، ليكون المنتخب المصري صاحب المركز الثاني في مجموعته برصيد نقاطة ثلاثة عشر نقطة، بينما الذي احتل المركز الأول هو الفريق التونسي برصيد نقاط ستة عشر نقطة.

ومنتخب نيجيريا هذا المنتخب القوي الذي يؤدي أداءً كبيرًا في تصفيات كأس أمم أفريقيا قد تأهل إلى البطولة بعد أن تغلب على منتخب سيشل، وحصل على رصيد نقاط ثلاثة عشر نقطة أيضًا، وقد تمكن من خلال مشواره في التصفيات أن يحصل على الفوز في أربع جولات، وخسر في جولة وتعادل في جولة أخرى.

موعد مباراة مصر ونيجيريا والقنوات الناقلة

وتقام المباراة اليوم خلال الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، وفي الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على الهواء مباشرة وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت إتش دي الرياضية على الهواء مباشرة.

القنوات المفتوحة الناقلة مباراة مصر ونيجيريا اليوم

وهناك مجموعة من القنوات المفتوحة التي ستقوم بنقل المباراة على الهواء مباشرة، وليس هذا فقط، بل إنها ستقدم استوديو تحليلي يضم الكثير من خبراء التحليل، وهذه القنوات هي كالتالي:

القناة القمر الصناعي التردد
أون سبورت النايل سات 10853
النيل الرياضية النايل سات 11842


الخبر | “الآن” تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا الودية اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 على النايل سات – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

الزمالك بطل الدوري المصري بعد منافسة قويّة مع الأهلي وبيراميدز – نجوم مصرية

أكد  مدافع نادي الزمالك المصري والمنتخب التونسي لكرة القدم حمدي النقّاز أنه مرتاح في ناديه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *