الرئيسية / تعليم / تابع”الأن”هنا رابط أرقام جلوس أبناؤنا الطلاب المصريين بالخارج 2019 لجميع المراحل “الدور الأول”

تابع”الأن”هنا رابط أرقام جلوس أبناؤنا الطلاب المصريين بالخارج 2019 لجميع المراحل “الدور الأول”

قامت وزارة التربية والتعليم الفني المصرية، بنشر رابط مباشر لإستخراج أرقام الجلوس الخاصة بأبنائنا الطلاب المصريين، خارج جمهورية مصر العربية في جميع دول العالم، وذلك للإستعداد لبدء تقديم الإختبارات للدور الأول لعام 2019 لجميع الطلاب بكافة المراحل، حيث إستعدت وزارة التربية والتعليم الفني، لإمتحانات الطلاب المصريين في الخارج والتي تعقد في أكثر من 96 سفارة وقنصلية في مختلف بلدان العالم.

وقد أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم الفني المصرية، أن الوزارة قد أعلنت أرقام الجلوس عبر الرابط تمهيداً لإمتحانات الدور الأول، والتي تبدأ في نهاية شهر مارس المقبل 2019، ونقدم لمتابعينا عبر موقعنا الرابط المباشر لمعرفة أرقام الجلوس للطلبة بالخارج،ونحن معكم أول بأول نقدم لكم المعلومة في وقتها، حرصاً من موقعنا علي تعرف متابعينا علي كل جديد، ونتمني للجميع التوفيق والنجاح.

رابط إستخراج أرقام الجلوس

وتشمل الإختبارات جميع الدول العربية والأجنبية التي بها طلابنا المصريين، وذلك بالمرحل الإبتدائية بصفوفها الستة، والمرحلة الإعدادية بصفوفها الثلاثة، والمرحلة الثانوية الصف الأول والصف الثاني الثانوي.

وأكد المصدر بوزارة التربية والتعليم الفني، أنه تم الإنتهاء من وضع أسئلة الإمتحانات ووضعها في أظرف مغلقة وسيتم إرسالها إلي القنصليات والسفارات في الوقت المحدد، هذا وسيتم إختيار أعضاء البعثة التي ستشرف علي معظم أعمال الإمتحانات في بعض القنصليات، ونحن معكم بكل جديد ومميز عبر موقعنا.


الخبر | تابع”الأن”هنا رابط أرقام جلوس أبناؤنا الطلاب المصريين بالخارج 2019 لجميع المراحل “الدور الأول” – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

تنسيق الكليات 2019.. وهنا شرائح مجاميع الثانوية العامة والحد الأدنى لكليات القمة الطب والهندسة والصيدلة

تبدأ أولى مراحل تنسيق الكليات 2019 بحسب ما أعلنته وزارة التعليم العالي عن بداية المرحلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *