أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / رابط موقع التسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2019 معرفة نتيجة تظلمات المسابقة بالرقم القومي .. عبر بوابة الخدمات الإلكترونية.. أسماء المقبولين الفائزين بالمسابقة tempcontract.emi

رابط موقع التسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2019 معرفة نتيجة تظلمات المسابقة بالرقم القومي .. عبر بوابة الخدمات الإلكترونية.. أسماء المقبولين الفائزين بالمسابقة tempcontract.emi

تم الإعلان عن أسماء جميع الفائزين والمقبولين في مسابقة العقود المؤقتة، باستخدام الرقم القومي، ومن المقرر أن يتم توقيع العقود الفائزين بمسابقة التربية والتعليم يوم الأحد والثلاثاء، الرابع والعشرون والخامس والعشرون من مارس الحالي 2019، على أن يتم تسليم العمل الفعلي في 1 أبريل 2019 بعد استيفاء مسوغات تعيين نتيجة مسابقة التربية والتعليم tempcontract-emis-gov-eg للعقود المؤقتة، ويمكن للمتقدمين معرفة نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي من خلال رابط مسابقة وزارة التربية والعليم الجديدة 2019.

فقد أعلنت العديد من مديريات التربية والتعليم بمحافظات الجمهورية، عن رابط تسجيل مسابقة التربية والتعليم والتي يتابعها الكثير من الخرجين بكافة تخصصاتهم، كما حددت المديريات التعليمية وأعلتا الشروط الخاصة بالتقدم لمسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019، حيث تم إعلان تلك الشروط  بدواوين المديريات، كما تم تفعيل اللينك الخاص بالتقديم في المسابقة وذلك بعد اكتمال العملية الخاصة بحصر الأعداد والتخصصات ووصولها للمديريات.

أوراق مسوغات التعين المطلوبة

الأوراق المطلوبة للتعين بمسابقة التربية والتعليم عقود مؤقته 2019
الأوراق المطلوبة للتعين بمسابقة التربية والتعليم عقود مؤقته 2019

بوابة الخدمات الإلكترونية رابط تسجيل مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019

اضغط على الصورة التالية للدخول لصفحة التسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2019، وقم بإدخال المعلومات الصحيحة في الخانات المعدة لذلك.

معرفة نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي
رابط تسجيل مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2029 بالرقم القومي رابط تسجيل مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019

شروط دخول امتحانات مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019

أولا:  إحضار بطاقة الهوية المسجلة على المنظومة الإلكترونية  سواء كانت بطاقة رقم قومى أو جواز سفر، و يجب أن تكون غير منتهيه الصلاحية.

ثانياً: لن يتم السماح لمن يؤدي الامتحانات أن يغادر القاعة إلا بعد انتهاء الامتحان.

ثالثاُ: لن يتم السماح لمن يؤدى الامتحانات من مغادرة القاعة أثناء فترة الراحة التي تفصل الامتحانات

رابعاً: غير مسموح بتناول الطعام أو الشراب أو التدخين، كما يجب التصرف بطريقة حضارية داخل مراكز الاختبارات وعدم التحدث مع الآخرين وإزعاجهم .

خامساً: غير مسموح لمن يؤدي الامتحانات استخدام أي من المواد المحظور استخدامها، وذلك أثناء الوقت المخصص للامتحانات أو أوقات الراحة،وهذه المواد المحظورة تتمثل فيما يلي:

  • المواد الدراسية
  • المناديل الورقية
  • أقلام الكتابة
  • الآلة الحاسبة
  • الهاتف المحمول
  • الأجهزة الرقمية الشخصية وأي جهاز إلكتروني أخر ، حيث أن جميع الأدوات المساعدة متوفرة داخل القاعات.

سادسا: غير مسموح نهائياً نسخ أسئلة الامتحانات أو الإجابات، وكذلك الغش والتلصص على الآخرين والتحدث مع الممتحنين الآخرين.

سابعا: غير مسموح للمراقبين لعملية الامتحانات الإجابة عن أي أسئلة تتعلق بالمحتوى الخاص بالامتحانات، وفي جال كان لدى الممتحن أي استفسار، يمكنه التواصل مباشرة مع الجهة صاحبة حق الملكية الفكرة للامتحانات، والتي منوط بها ‘صدار الشهادة، ويكون الاستفسار بعد أداء الامتحان.

ثامنا:  في حال حدثت مشاكل فنيه كانقطاع التيار الكهربي، غير مسموح لمن يؤدي الامتحانات ترك ومغادرة مركز الامتحانات قبل مرور ساعة كاملة “ستون دقيقة” حيث أنه بعد انقضاء مهلة السماح، سيتم كتابة تقرير من قبل المراقب بما حدث من أضرار، وسيتم إعادة الامتحان في موعد لاحق بشكل مجاني.

تاسعاً: في حال انقطع  التيار الكهربائي وعاد خلال مهلة ستون دقيقة، سيتم استكمال الامتحانات بعد أخر سؤال تم التوقف عنده، وسيتم مراعاة الوقت الباقي بشكل آمن تماماً.

عاشراً: في حال حدوث انقطاع قي الإنترنت أو حدوث بطيء في الخدمة، يتم حساب الوقت الضائع الخاص بفترة تحميل الصفحات.

قد يهمك التعرف على:

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 توقيع العقود المؤقتة tempcontract-emis بالرقم القومي أوراق التعين المطلوبة.. كشوف أسماء المقبولين الناجحين الفائزين بمسابقة 30 ألف معلم

جدول امتحانات الثانوية العامة النهائي 2019 جداول القسم الأدبي والقسم العلمي موعد امتحانات الصف الثالث الثانوي بالتفصيل

كما أن على جميع المتقدمين للمسابقة الشروع في تجهيز مسوغات التعيين، والتي سيتم تقديمها في حال اجتياز الاختبازات بنجاح للمديريات التعليمية،حيث سيتم المفاضلة بين المتقدمين.


الخبر | رابط موقع التسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2019 معرفة نتيجة تظلمات المسابقة بالرقم القومي .. عبر بوابة الخدمات الإلكترونية.. أسماء المقبولين الفائزين بالمسابقة tempcontract.emi – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني

نستمر معكم طلابنا وطالباتنا بالثانوية العامة في مطالعة جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني والذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *