الرئيسية / تعليم / التعليم تستجيب لأولياء أمور طلاب الثانوية المتفوقين: عقد امتحاناتهم في مدارسهم

التعليم تستجيب لأولياء أمور طلاب الثانوية المتفوقين: عقد امتحاناتهم في مدارسهم

استجابت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لمطالب أ ولياء أمور طلاب الثانوية العامة بمدارس المتفوقين في المحافظات بعقد امتحانات الطلاب في مدارسهم الذين يدرسون فيها ومحافظاتهم، وعدم نقلهم إلى مدرستي السادس من أكتوبر والمعادي.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قررت نقل طلاب مدارس المتفوقين في الصف الثالث الثانوي والذين يدرسون في محافظات الصعيد ومعظم محافظات الوجه البحري ليؤدوا امتحان الثانوية العامة في مدرستي القاهرة بالمعادي والسادس من أكتوبر بالجيزة، بسبب انخفاض عدد الطلاب في مدار المتفوقين في المحافظات.

وقد أكدت الوزارة أن كل طلاب الصف الثالث الثانوي العام في مدارس المتفوقين وصل حوالي 1000 طالب وطالبة ومن ثم سيتم تجميعهم في مدرستي القاهرة والجيزة لأداء امتحان الثانوية العامة 2019، مشيراً إلى أن السبب وراء اتخاذ هذا القرار هو توفير النفاق لأن الطلاب عددهم قليل في المحافظات ومن ثم هناك مبالغ لنقل الأسئلة وأوراق الإجابات وغيره وسوف يكلف الوزارة مبالغ هائلة، مقارنة بأداء الطلاب امتحاناتهم في محافظتي القاهرة والجيزة.

وطالب أولياء الأمور بالبقاء على الطلاب في مدارسهم ويؤدون الامتحانات فيها حرصا على مستقبلهم.

 


الخبر | التعليم تستجيب لأولياء أمور طلاب الثانوية المتفوقين: عقد امتحاناتهم في مدارسهم – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

جدول إمتحان أولى ثانوي النظام الإلكتروني وأهم التعليمات الخاصة بالإمتحان

أصدقاؤنا القراء نقدم لكم في هذا المحتوي، كل التفاصيل الخاصة بإمتحان أولى ثانوي النظام الإلكتروني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *