أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بعد الشكوى للكاف.. إعادة لقاء الزمالك وأغادير المغربي في حالة واحدة

بعد الشكوى للكاف.. إعادة لقاء الزمالك وأغادير المغربي في حالة واحدة

تشهد الساحة الرياضة جدلاً كبيراً بعد انتهاء مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي في ربع نهائي الكونفيدرالية، والتي انتهت بفوز نادي الزمالك بهدف نظيف وتأهله لنصف النهائي، وجاءت حالة الجدل بسبب الكرة التي دارت حولها الشكوك كونها تجاوزت مرمى نادي الزمالك ولم يحتسبها حكم المباراة وأثرت على تقدم النادي المغربي، حيث تقدم النادي المغربي بشكوى رسمية للكاف ضد حكم اللقاء.

من جانبه أكد عضو لجنة الحكام الرئيسية ” وجيه أحمد” الخبير التحكيمي انه يوجد أمور محددة تمنح الاتحاد الحق في إعادة المباراة منها الخطأ في القانون فقط لاغير.

حيث ضرب الحكم الدولي مثالين على الخطأ في القانون منها إشهار الحكم إنذار أول للاعب ثم أعطاه الإنذار الثاني ولم يطرده حتى لو تبقى ثواني بسيطة وبذلك يكون قد أخطأ في القانون، كما انهاء المباراة قبل الوقت المحدد لها هو خطأ أيضاً بالقانون يستوجب إعادة المباراة.

وأضاف الحكم أنه في حالة عدم احتساب الحكم هدف أو إلغاؤه، فلا يوجد في القانون ما يجيز إعادة المباراة مهما كان الخطأ، حيث أن القرار هنا للحكم.


الخبر | بعد الشكوى للكاف.. إعادة لقاء الزمالك وأغادير المغربي في حالة واحدة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :مصر فايف
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

الزمالك بطل الدوري المصري بعد منافسة قويّة مع الأهلي وبيراميدز – نجوم مصرية

أكد  مدافع نادي الزمالك المصري والمنتخب التونسي لكرة القدم حمدي النقّاز أنه مرتاح في ناديه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *