أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / نتيجة الصف الاول الاعدادي عن طريق بوابة نتائج التعليم الأساسي بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الصف الاول الاعدادي عن طريق بوابة نتائج التعليم الأساسي بالاسم ورقم الجلوس

وما زال جميع أولياء الأمور يترقبون ظهور نتيجة الصف الأول الإعدادي بعد الانتهاء من الامتحانات في 9 مايو الجاري، علي أن يتم اعتماد النتيجة رسميًا عبر رابط بوابة التعليم الأساسي، ونجد أن الطلاب قد أنهوا الامتحانات في كافة المحافظات في الوقت الحالي، حيث بدأ الطلاب في خوض الامتحانات باللغة العربية لجميع المحافظات، ثم استكمال باقي المواد، قد تختلف المواعيد من محافظة لأخري ولكن يتم اجتياز امتحان المواد (الدراسات الاجتماعية، الرياضيات، العلوم، والانجليزية، والتربية الدينية، والمواد الأخري).

 

رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي

ونستعرض معكم الأن أعزائنا الطلاب جميع الروابط المدرجة والمتاحة رسميًا من وزارة التربية والتعليم بخصوص هذا الشأن ألا وهو الاستعلام عن نتائج الطلاب للصف الأول الإعدادي، علي أن يتم الانتهاء من رصد الدرجات وأعمال الكنترولات وأيضًا تجميع الدرجات ورفعها بالكامل علي الموقع، وسوف نوضح لكم من خلال السطور القادمة الرابط الرسمي للاستعلام عن النتيجة.

قد يهمك أيضا : نتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي

الدخول إلى الموقع الرسمي “بوابة نتائج التعليم الأساسي“.

بعد القيام بالدخول إلي الرابط الرسمي للاستعلام عن نتائج الامتحانات السابق ذكره، يجب اختيار الخانة الخاصة بالصف الاول الاعدادي، ثم أملء البيانات وأدخل الرقم الخاص بالطالب، ثم اضغط علي كلمة عرض النتيجة، وسوف يتم إظهارها بعد اعتمادها رسميًا من قبل وزارة التربية والتعليم وبعد كل ذلك فقد عرضنا عليكم مجموعة الخطوات اللازمة لكي يتم الاستعلام عن النتائج بكل سهولة، نتيجة امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الثاني يمكنك التعرف عليها من خلال الموقع المذكور أعلاه، وفي حالة تغير الرابط أو الإعلان عن روابط للاستعلام أخري سوف نقوم بتحديث المقالة علي الفور.

وما زالنا نترقب معكم النتائج وما زال هناك انتظار للنتيجة من قبِل الطلاب وأولياء الأمور وسوف نستعرضها معكم بعد أن يتم الإعلان عنها رسميًا من قبل الوزارة، حيث تنتشر حالات القلق والتوتر من أجل التعرف علي النتيجة والاطمئنان علي الدرجات تمهيدًا للانتقال من الصف الاول الاعدادي للصف الثاني الإعدادي.

نتيجة أولي اعدادي في جميع المحافظات

وتتوالي جميع المحافظات في ظهور نتائج الطلاب محافظة تلو الأخري، في ظهور نتيجة اولي اعدادي في جميع المواد لجميع المحافظات، وتم التأكد علي نسبة النجاح مرتفعة هذا العام عن الأعوام الماضية، وتظهر النتائج في المدارس بشكل كبير، ولكن يتم الإعلان عن نتائج اولي اعدادي في القاهرة عبر الرابط السابق ذكره، فهي لم تظهر في الكثير من المحافظات ونحن ننتظر معكم ظهورها وسوف نحاول جاهدين في إحضار النتائج بين يديكم بكل سهولة من خلال الموقع الإلكتروني بالاسم ورقم الجلوس.

ومن جانب أخر نجد ان الامتحانات قد انتهت منذ بداية الشهر الجاري، والآن تقام عملية التصحيح وأيضًا أعمال الكنترول إلي أن يتم رصد الدرجات وهذه هي المرحلة الأخير والتي يتليها الإعلان عن النتيجة مباشرة، ثم يتم تسليم جميع النتائج لكافة المدارس رسميًا.

ومن جانبه فنجد أن جميع الطلبة والطالبات يرغبون بشكل كبير في الاستعلام عن نتيجة الصف الاول الاعدادي عبر الانترنت، ويتم ذلك من خلال شبكة الإنترنت عبر الموقع الرسمي السابق ذكره ويتم الاستعلام عنه من خلال الاسم ورقم الجلوس بشكل سهل وبسيط، فقط قم بتحديد الصف الدراسي التي ترغب فيه ثم استكمال البيانات، ومن ثم سوف يتم الإعلان عن النتيجة فور ظهورها.

تعد محافظة القاهرة واحدة من أكبر المحافظات من حيث عدد طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية، ويرجع ذلك لارتفاع أعداد السكان بها، وبالتالي ازدياد أعداد المدارس بها، وتعد محافظة الإسكندرية والقاهرة والجيزة من أوائل المحافظات التي تظهر بها نتيجة الصف الأول الإعدادي وبين سواد حالة من القلق والخوف بين التلاميذ بالإضافة إلى أولياء الأمور، ورغبتهم جميعًا في الاطمئنان على نتيجة الصف الأول الإعدادي الفصل الدراسي الثاني، وذلك للعام الدراسي الجاري 2018م.

ومن الجدير بالذكر أن السيد محافظ القاهرة، بالتعاون مع السيد وكيل مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة، قد قام كلاهما باعتماد نتيجة المرحلة الإعدادية.


الخبر | نتيجة الصف الاول الاعدادي عن طريق بوابة نتائج التعليم الأساسي بالاسم ورقم الجلوس – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

“موقع”نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا|”ترقب” إعلان موقع نتائج المنيا لنتائج الشهادة الإعدادية بالمحافظة

أنهى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا، وبقية محافظات الجمهورية، امتحانات نهاية العام، للعام الدراسي 2018-2019، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *