أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وواتفورد بث مباشر اليوم السبت 18 / 5 / 2019 نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وواتفورد بث مباشر اليوم السبت 18 / 5 / 2019 نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريقي مانشستر سيتي وواتفورد نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي 2019، علي استاد ويمبلي ، فاز المان بكأس الاتحاد الانجليزي 5 مرات واخر مره كانت عام 2011 ، حيث قدم لنا فريق الازرق سماوي موسم اكثر من رائعآ ، أما عن وواتفورد لم ينتصر بهذا الكأس من قبل فيدخل اللقاء متحفزآ في تحقيق الانتصار ليكون أول مرة يتوج بكأس الاتحاد الإنجليزي ، وفي عام 1984 كان وصيف هذا العام فقط وخرج من النهائي ، لقاء مهم وقوي للغاية ، خصوصآ ان الفريقين يقدموا لنا موسم قوي ورائع..

تنطلق المواجهة بين فريقي مانشستر سيتي وواتفورد في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي ان سبورت 1 ويعلق علي اللقاء علي محمد علي و رؤوف خليف..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وواتفورد مباشر في لقاء اليوم السبت 18 / مايو / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وواتفورد مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي مانشستر سيتي وواتفورد مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.


الخبر | مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وواتفورد بث مباشر اليوم السبت 18 / 5 / 2019 نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :جول العرب
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

صدمة ساديو مانى بعد خسارة كأس أمم أفريقيا حديث صحافة العالم

وجهت الصحافة العالمية جميع أخبارها نحو ضياع حلم ساديو مانى، نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *