أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / نتيجة الصف السادس الابتدائي أخر العام 2019.. لمحافظة القاهرة والإسكندرية و الجيزة والشرقية والبحيرة

نتيجة الصف السادس الابتدائي أخر العام 2019.. لمحافظة القاهرة والإسكندرية و الجيزة والشرقية والبحيرة

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 الفصل الدراسي الثاني، ظهرت من خلال عدد من المواقع الإلكترونية التي تخص عدد من المحافظات فقط مثل محافظة القاهرة والإسكندرية والبحيرة والشرقية، المواقع الخاصة بمديريات التربية والتعليم في كل محافظة منهم، وسنقوم بتوضيح تلك المواقع من خلال  جدول مفصل يوضح نتيجة الصف السادس الابتدائي نهاية المرحلة الابتدائية.

حيث ينتظر الكثير من أولياء الأمور والطلاب ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي للترم الثاني في كل محافظات مصر، حيث قد انتهى كل الطلاب من أداء امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الثاني الدور الأول، وهم الآن في شغف كبير لمعرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي، حيث يتم في الوقت الحالي رصد أغلب درجات الطلاب ونشهرها في المواقع الإلكترونية لكل محافظة ثم نشرها في المدارس، يحصل عليها الطلاب بعد ذلك.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني

نتيجة الصف السادس الابتدائي الإسكندرية
نتيجة الصف السادس الابتدائي الإسكندرية

نتيجة الصف السادس الابتدائي من كل محافظات مصر الفصل الدراسي الثاني

كما وضعنا لكم روابط مجمعه لنتيجة الصف السادس الابتدائي في كل المحافظات من خلال روابط مديريات التربية والتعليم لكل محافظة على حدى، فوضعنها روابط نتيجة محافظة القليوبية والغربية والمنيا وأسيوط والمنوفية وكفر الشيخ وغيرهم من المحافظات وللحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي لكل المحافظات أضغط هنا عبر الرابط الإلكتروني.

مرحلة الصف السادس الابتدائي العام الدراسي الحالي

الجدير بالذكر بأن وزارة التربية والتعليم قد قررت منذ العام الماضي أن تقوم بتحويل الشهادة الابتدائية من مرحلة شهادة عامة معتمدة لدى الطالب إلى مرحلة نقل عادية بمعنى أن من يحصل على الابتدائية فقط لا يعتبر معه مؤهل دراسي، فتبدأ المؤهلات المعتمدة من المرحلة الإعدادية والحصول على شهادة الإعدادية، وتكون المرحلة الإعدادية هي انتهاء التعليم الأساسي للطلاب.

← إقرأ أيضاً:


الخبر | نتيجة الصف السادس الابتدائي أخر العام 2019.. لمحافظة القاهرة والإسكندرية و الجيزة والشرقية والبحيرة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

حل تمرين 22 ص 30 فيزياء 2 ثانوي علمي ومتابعة حلول التمرين

متابعة عامة حول حل تمرين 22 ص 30 فيزياء 2 ثانوي علمي ومتابعة حلول التمرين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *