أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / هل ظهرت نتيجة  أولى ثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني في محافظات مصر أعرف طرق استعلام نتيجة الصف الأول الثانوي

هل ظهرت نتيجة  أولى ثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني في محافظات مصر أعرف طرق استعلام نتيجة الصف الأول الثانوي

نتيجة  أولى ثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني في محافظات مصر أعرف الآن طرق استعلام نتيجة الصف الأول الثانوي عبر   lms.ekb.egحيث أنها الأبرز على الإطلاق نظرًا نتيجة امتحانات التابلت التى أثارت ضجة شديدة في المجتمع المصري بالآونة الأخيرة وبات حديث المواطنين الأول والأخير عن نظام التعليم الجديد على التابلت وأبرز مشكلاته من ضعف الشبكة وعدم اكتمال البنية التكنولوجية في المدارس أو فصل التابلت بشكل مفاجئ وعدم قدرة الطلاب على التعامل معاه مما زاد قلقهم وهم ينتظرون نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني.

جاء تصريحات مسئولى التربية والتعليم حول إعطاء حق اختياري للطلاب الذين حصلوا على 50% أو أقل خوض امتحانات يوليو القادم، ولكن الحاصلين على أكثر 50% يتم انتقالهم مباشرة للصف الثاني الثانوي بتقليل روعة قلقهم، لاسيما في ظل  المشكلات التى تعرضوا لها أثناء التعامل مع تجربة تعليمية في مصر.

نتيجة أولى ثانوي 2019

نتيجة أولى ثانوي بالكود السري 2019
نتيجة أولى ثانوي بالكود السري 2019

فيديو يشرح ما تم في نظام  التعليم الجديد في مصر

يمكنكم مطالعة مراحل التعليم الجديد في مصر من خلال البيانات المرفقة في الفيديو التالي والتي تحمل تفاصيل نظام التابلت الجديد والقرارات التي اتخذتها  الوزارة وما يراه الطلاب حول تعميم تجرية التابلت في التعليم المصري.

طرق استعلام نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

طرق استعلام نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم على النحو الآتي:

  • الإطلاع على رسائل الوزارة.
  • إضافة الكود الخاص بجهاز التابلت للطالب  عبر lms.ekb.eg
  • كشوف المدارس التي توزعها المديريات التعليمية في مختلف محافظات الجمهورية.

قد يهمك أيضا التعرف على:

سارع بمعرفة Natiagk LMS نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 برقم كود الطالب .. أحصل على روابط ظهور النتائج الصحيحة

أعزائي طلبة وطالبات الصف الأول الثانوي نتمنى لكم النجاح والتوفيق في نتيجة أولى ثانوي 2019  الترم الثاني، ونتواصل معكم دائمًا للرد على الاستفسارات حول النتيجة وكيفية الحصول عليها في أسرع وقت من خلال تعليقاتكم أسفل الخبر، كما نتابع معكم  استعدادات وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي الجديد 2019- 2020 في جميع مدارس مصر الحكومية والخاصة.

وكان «حجازي» قد وجه مديريات التربية والتعليم  في مختلف محافظات الجمهورية بإرسال نتيجة أولى ثانوي  2019 الفصل  الدراسي الثاني بمرفقة باستبيان النماذج حتى يصدق عليها وزير التعليم وبعدها  توزع على المدارس  ليستعلم عنها الطلاب.

منذ الساعات الأول من إعلان نتيجة أولى ثانوي 2019 التف حولها الطلاب في مختلف الصفوف الدراسية وليس الذين خاضوا الامتحانات على التابلت في تلك السنة فقط، فالجميع يتساءل عن مستوى نتيجة امتحانات التابلت وما حققته من نجاح أو تقصير في سير العملية التعليمية في مصر حيث من المنتظر تعميمها على كافة الصفوف الدراسية من أجل النهوض بالتعليم في مصر.


الخبر | هل ظهرت نتيجة  أولى ثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني في محافظات مصر أعرف طرق استعلام نتيجة الصف الأول الثانوي – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

“برقم التسجيل” لينك نتائج الباك bac.onec.dz ..ظهرت نتائج البكالوريا بالجزائر||| “دورة جويلية عام “2019”

يتم عمل مؤتمر صحفي كبير، قامت السيدة جولبريت، وزيرة التربية والتعليم، فيه بالإعلان عن ظهور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *