أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / موعد ظهور نتائج البكالوريا بالمغرب 2019 الدورة العادية| موقع استخراج نتائج البكالوريا على موقع www.taalim.ma

موعد ظهور نتائج البكالوريا بالمغرب 2019 الدورة العادية| موقع استخراج نتائج البكالوريا على موقع www.taalim.ma

موعد ظهور نتائج البكالوريا بالمغرب 2019، وهو ما يبحث عليه التلميذ والتلميذات بالمغرب في الأيام الحالية، وبعد ظهور نتائج البكالوريا 2019 دورة يونيو 2019” نتائج الدورة العادية”، سنقدم لكم رابط نتائج الباك برقم الوطني، “رقم مسار”، من أجل تسهيل الأمور على جميع التلميذ والتلميذات، من أجل الحصول على نتائج البكالوريا، بخصوص نتائج البكالوريا 2019 للمتمدرسين، بجانب نتيجة البكالوريا أحرار 2019.

موعد ظهور نتائج البكالوريا بالمغرب 2019 الدورة العادية

تما الإعلان من طرف وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي المغربية، قطاع التربية الوطنية أنه موعد ظهور نتائج البكالوريا بالمغرب 2019 دورة شهر يونيو، سيكون بتاريخ يوم السادس والعشرون من شهر يونيو الجاري “26-6-2019″، وهو الموعد الذي يمكن للجميع من خلاله التعرف على نتيجة الباك الخاصة به.

نتائج البكالوريا بالمغرب 2019

وأوضحت الوزارة انه بداية عملية تصحيح أوراق امتحانات البكالوريا للدورة العادية، بدأت مباشرة بعد نهاية الاختبار، وانه خلال الأيام القادمة، سيتم الانتهاء من التصحيح، ومن ثما سيتم إجراء المداولات، وبعد ذلك سيتم الإعلان عن نتيجة ونتائج البكالوريا بالمغرب 2019 الدورة العادية،”دورة شهر يونيو”.

رابط نتيجة الباك 2019 بالمغرب

في هذه الفقرة سنقدم لكم رابط موقع الاستعلام عن نتيجة الباك بالمغرب، وكل ما عليكم فورا ظهور نتيجة البكالوريا الدخول إلى أحد المواقع، والاستعلام عن نتائج الباك، ومعا إقتراب موعد ظهور نتائج البكالوريا بالمغرب، سنقدم لكم كل جديد في الموضوع فتابعونا.

الرابط الأول: رابط  الاستعلام عن نتيجة الباك 2019.

الرباط الثاني: نتائج البكالوريا 2019.

رابط موقع تعليم للاستخراج نتائج البكالوريا 2019.

وفي الأخير نتمنى النجاح لجميع التلميذ والتلميذات، في امتحانات البكالوريا 2019، بنسبة للمتمدرسين، والأحرار، ولكل من يرغب ترك سؤال المرجو تركه في التعليقات بالأسفل وسيتم الإجابة عليه.


الخبر | موعد ظهور نتائج البكالوريا بالمغرب 2019 الدورة العادية| موقع استخراج نتائج البكالوريا على موقع www.taalim.ma – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

“أسهل” طريقة عمل التورتة زي محلات الحلويات .. المواصفات خطوة بخطوة

طريقة عمل التورتة زي محلات الحلويات تريد كل أم معرفتها لتحضيرها لصغارها  سواء في المناسبات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *