الرئيسية / تقنية / تردد قناة إم بي سي بوليود 2019 الهندية على نايل سات وموعد مشاهدة مسلسل للعشق جنون الهندي

تردد قناة إم بي سي بوليود 2019 الهندية على نايل سات وموعد مشاهدة مسلسل للعشق جنون الهندي

تردد قناة إم بي سي بوليود mbc bollywood على نايل سات أصبح حاليا أهم الترددات المقدمة للأفلام الهندية في الشرق الأوسط، تهتم قناة إم بي سي بوليود بعرض وتقديم الأفلام والمسلسلات الهندية المدبلجة والمترجمة إلى اللغة العربية على شاشتها، دخلت القناة المجال الإعلامي في منذ حوالي خمسه أعوام، ومنذ انطلاقها وقد استطاعت لفت أنظار كل محبي الأفلام الهندية بفضل اختيارها أقوى الأعمال الفنية الهندية لتعرضها على شاشتها.

نقدم لكم من خلال هذا الموضوع تردد قناة إم بي سي بوليود الجديد 2019 على نايل سات وأهم البرامج والمسلسلات الهندية عليها، مع تقديم جدل برامج وأفلام القناة اليوم.

تردد قناة إم بي سي بوليود 2018

يمكنكم متابعينا الكرام استقبال إشارة تردد قناة إم بي سي بوليود من خلال استقبال التردد الوارد في الجدول التالي.

تردد القناة القمر الصناعي القطبية الترميز معامل التصحيح
11938 نايل سات أفقي 27500 3/4

قناة إم بي سي بوليود

تتبع قناة إم بي سي بوليود مجموعه قنوات إم بي سي السعودية التي تمتلك العديد من قنوات المنوعات في الوطن العربي، وتعتبر قناة إم بي سي بوليود هي القناة الوحيدة ضمن باقة إم بي سي المتخصصة في الأفلام والمسلسلات الهندية، تعرض القناة دائما أحدث أخبار بوليود وإيرادات الأفلام كما تقدم من خلال برامجها تغطية شاملة لأهم المهرجانات الهندية، فضلا عن ذلك تعرض القناة بصورة مستمرة أحدث الأغاني الهندية لأهم نجوم الهند، هذه العروض المميزة كان لها أثرها الواضح على تردد قناة إم بي سي بوليود الجديد وساهمت بصورة في انتشاره.

الأفلام الهندية

الأفلام والمسلسلات الناطقة باللغة الهندية لها الكثير من المتابعين في دول الخليج والشرق الأوسط، فلا يقتصر المتابعين للسينما الهندية على دول شرق أسيا فقط بل امتدت ثقافة مشاهدة ومتابعة الأفلام الهندية إلى جميع البلدان العربية حاليا، يعود ذلك إلى ما شهدته صناعة السينما الهندية من تطورا ملحوظا في السنوات الماضية، فقد أصبحت الأفلام الهندية تحتوي على الكثير من الإتقان والتميز فيما تقدمه سواء كان من ناحية التصوير أو من ناحية الأعمال الغنائية المقدمة فيها.

تردد قناة إم بي سي بوليود ة mbc bollywood الجديد 2018 على نايل سات
تردد قناة إم بي سي بوليود ة mbc bollywood الجديد 2018 على نايل سات

الأغاني الهندية على إم بي سي بوليود

من أهم الأشياء التي تعرضها القناة ودائما ما تنال إعجاب وثقة المشاهدين هي الأغاني الهندية، تنال الأغاني الهندية الكثير من الإعجاب من قبل المشاهدين العرب، إذ أنها تحتوي على الكثير من الإبهار والإمتاع لتضمنها رقصات جديدة دائما فيها الكثير من الحركة والإثارة، بجانب ذلك دائما ما تقدم هذه الأغاني من جانب أشهر نجوم بوليود أمثال شاة روخان وكارينا كابور وغيرهم.

جدول أفلام قناة إم بي سي بوليود.

نعرض عليكم فيما يلي بيان بجدول أفلام قناة إم بي سي بوليود المقدمة على القناة اليوم بتوقيت السعودية.

سرقت زوجي 11:59pm
سرقت زوجي 12:52am
سرقت زوجي 01:43am
سرقت زوجي 02:29am
سرقت زوجي 03:15am
Dum Laga Ke Haisha 03:59am
Sarkar 3 05:59am
Dilwale Dulhania Le Jayenge 08:29am
Gunday 11:59am
Kick 02:39pm
Kill Dil 05:14pm
Sarkar 3 07:15pm
سرقت زوجي 09:30pm
للعشق جنون 10:14pm
حب خادع 11:00pm

أهم أفلام إم بي سي بوليود هذا الأسبوع

تعرض قناة إم بي سي بوليود مجموعة من أشهر الأفلام والمسلسلات الهندية هذا الأسبوع ومنها فيلم Shivaay المنتظر عرضه غذا الأحد 2 ديسمبر في الحادية عشر صباحا، كما تعرض القناة أيضا يوم الاثنين الفيلم الهندي الشيق Humpty Sharma Ki Dulhania في تمام السابعة مساءا بتوقيت السعودية، وفي يوم الثلاثاء ستقدم القناة فيلم Ishaqzaade وفيلم Kill Dilـ وأخيرا ستقدم قناة إم بي سي بوليود يوم الجمعة القادم الفيلم الهندي Hichki في تمام الساعة الثامنة مساءا.

لم يتبقى لنا سوى التذكير باستعدادنا التام للرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تردد قناة إم بي سي بوليود الموضح بالأعلى، ومن جانبنا سنعرض عليكم دوما جميع ترددات قناة إم بي سي بوليود الجديدة في حال تغيرها.


الخبر | تردد قناة إم بي سي بوليود 2019 الهندية على نايل سات وموعد مشاهدة مسلسل للعشق جنون الهندي – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

الان  مباراة مصر × بتسوانا – نزيل قناة تايم سبورت 2019

الآن نزيل قناة تايم سبورت 2019 وتابع أهم الأحداث الكروية المحلية والعالمية بالإضافة إلي مشاهدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *