أخبار عاجلة
الرئيسية / الدول العربية / سعر الاورو مقابل الدينار الجزائري في السوق السوداء اليوم السبت 13-7-2019

سعر الاورو مقابل الدينار الجزائري في السوق السوداء اليوم السبت 13-7-2019

استقر سعر اليورو مقابل الدينار الجزائري بالسوق السوداء في الجزائري العاصمة “السكوار” في بداية تعاملات اليوم، السبت، ليسجل 1 أورو 210 دج للشراء و200 دج للبيع، فيما ارتفع سعر الأورو أمام العملة المحلية بالسوق الموازية بالولايات الشرقية مسجلا 205 دج للشراء و195 دج للبيع في كل من عنابة وتبسة وسطيف، وانخفض سعر اليورو مسجلا 195 دج للشراء و185 دج للبيع في تلمسان ووهران .

وأرجع تجار العملة الصعبة الإرتفاع المفاجئ لليورو والدولار لزيادة الطلب على النقد الأجنبي تزامنا مع توجه المواطنين للدول السياحية مثل تونس وتركيا، كما ساهم الحجاج في ارتفاع اليورو من خلال شراء كميات كبيرة بالعملة الصعبة، وفي ذات السياق ارتفع سعر الدينار التونسي مقابل الدينار الجزائري مسجلا 73 دج للشراء بعنابة في حين بلغ سعره 78 دج بالمناطق الحدودية مع تونس .

ويرى خبراء الإقتصاد أن التذبذب في أسعار الصرف سيستمر إلى غاية نهاية العطلة الصيفية، متوقعين هبوط سعر اليورو والدولار نسبيا خلال مع بداية الدخول الاجتماعي بسبب تراجع الطلب على العملة الصعبة وتأثير جمود الاستثمارات بسبب الأزمة السياسية التي تمر بها البلاد .


الخبر | سعر الاورو مقابل الدينار الجزائري في السوق السوداء اليوم السبت 13-7-2019 – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

سعر الليرة السورية اليوم | الآن أحدث “أسعار العملات اليوم” في سوريا بالسوق السوداء والبنك المركزي الثلاثاء 23-7-2019

سعر الليرة السورية في المصرف المركزي والسوق السوداء، وتواجه أسعار الصرف للعملات الأجنبية في الجمهورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *