أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / now نتيجتك نتيجة الثانوية العامة ٢٠١٩ بالاسم كيف تعرف درجاتك بسهولة

now نتيجتك نتيجة الثانوية العامة ٢٠١٩ بالاسم كيف تعرف درجاتك بسهولة

ساعات قليلة ويعلن اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة ٢٠١٩ برقم الجلوس والاسم ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف على كيفية الحصول على المجموع الكلي النهائي بدرجات كل مادة على حدة والنسبة المئوية في نتائج امتحانات الصف الثالث الثانوي.

لم ينم عدد كبير من طلبة وطالبات الشهادة الثانوية العامة المصرية بسبب الانتظار لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2019، حيث يعلن غدا السيد الوزير نسبة النجاح والتي من المتوقع أن تأتي مقاربة لدرجة كبيرة العام الدراسي الماضي والتي جاءت 74%، من جهة أخرى هناك أولياء أمور سواء آباء أو أمهات يترقبون نشر رابط الاستعلام عن النتائج والتي تحدد مصير الطلاب من الالتحاق بالكليات.

معظم الطلاب المتفوقين يطمحون في الالتحاق بكليات القمة سواء الطب أو الصيدلة أو الهندسة أو الحسابات والمعلومات، بينما طلاب الأدبي يرغبون في الالتحاق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية أو الألسن أو الإعلام، وكل ذلك يتحدد طبقا لمجموع الطالب في نتيجة الثانوية العامة 2019.

ننشر الآن نتيجة الثانوية العامة من خلال رابط موقع اليوم السابع https://natega1.youm7.com/

وكان السيد الوزير الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني في مصر أوضح خلال البيان الأخير، أن هناك 54 طالب وطالبة حصلوا على مراكز متقدمة في نتائج امتحانات الصف الثالث الثانوي، منهم 11 طالب وطالبة فقط من القاهرة، وقال كالعادة حصدت البنات أغلب المراكز الأولى، وأشار أن سيادته سيقوم بالاتصال تليفونيا بالطلاب الأوائل ليهنئهم على النجاح والتفوق ويبشرهم بحصدهم المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

موقع نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم نتيجتك

من جهة أخرى نتابع عبر عرب فور نيوز نشر نتيجة الثانوية العامة 2018 اليوم السابع الوطن مصراوي فيتو موقع وزارة التربية والتعليم والتي تنشر الروابط الرسمية فور انتهاء السيد الوزير من عقد المؤتمر الصحفي المقرر صباح يوم الخميس، حيث يحضر المؤتمر عدد كبير من الإعلاميين لتغطية الحدث التعليمي الكبير والذي يشغل الرأي العام، وكل الأسر المصرية.

1 – اليوم السابع
http://natega.youm7.com/
2 – موقع الوطن
https://m.elwatannews.com/thanwyae
3 – ڤيتو
http://www.vetogate.com/
4 – موقع وزارة التربية والتعليم
http://www.moe.gov.eg
6 – موقع الشروق
http://natega.shorouknews.com/

وكان هناك أنباء عن تسريب نتيجة الثانوية العامة 2019 على صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة على الفيسبوك، ولكن نفى المتحدث الإعلامي لوزارة التربية والتعليم الأستاذ أحمد خير صحة هذه الأخبار والصور المتداولة على شبكات التواصل الاجتماعي، وأكد أن نتيجة الثانوية العامة 2019 ستعلن الأحد بموقع اليوم السابع مصراوي الوطن فيتو وزارة التربية والتعليم.


الخبر | now نتيجتك نتيجة الثانوية العامة ٢٠١٩ بالاسم كيف تعرف درجاتك بسهولة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

“أسهل” طريقة عمل التورتة زي محلات الحلويات .. المواصفات خطوة بخطوة

طريقة عمل التورتة زي محلات الحلويات تريد كل أم معرفتها لتحضيرها لصغارها  سواء في المناسبات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *