أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / thanwya.emis.gov “اليوم الأوائل” نتيجة الثانوية العامة 2019 .. برقم الجلوس على اليوم السابع|| الميعاد المتوقع للإعلان عن النتيجة

thanwya.emis.gov “اليوم الأوائل” نتيجة الثانوية العامة 2019 .. برقم الجلوس على اليوم السابع|| الميعاد المتوقع للإعلان عن النتيجة

موعد نتيجة الثانوية العامة والتي ينتظرها العديد من الطلاب الذين انتهوا من أداء امتحانات الثانوية العامة 2019، حيث انتهى 656343 طالب وطالبة في 1777 لجنة امتحان في عموم محافظات الجمهورية من الدور الأول في بداية يوليه 2019 من آخر مادة في الامتحان،نعرض عليكم في هذا المقال موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية العامة برقم الجلوس والرقم الأرضي.

أعلن السيد رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام رئيس امتحانات الثانوية العامة هذا العام عن موعد الإعلان عن النتيجة، وقد أعلن أن توقع ظهورها في بداية  يوليه 2019، وذلك بعد أن يتم الانتهاء من جميع أعمال التصحيح والمراجعة ورفع النتائج للاعتماد من السيد وزير التربية والتعليم، تمهيدا للإعلان عنها.

نتيجة الثانوية العامة 2019

 

نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2019

بعد الانتهاء من تصحيح أوراق 656343 طالب وطالبة ممن أدوا امتحانات هذا العام (الدور الأول) يتم الإعلان عن النتائج ونسب النجاح في هذا العام في مؤتمر صحفي كبير، حيث يتم فيه الإعلان عن أعداد من دخلوا الامتحان، ونسب النجاح ونسب الشكاوى من الامتحانات هذا العام مع نسب الرسوب، مقارنة بالعام المنصرم، كما يتم إعلان أوائل الثانوية العامة.

 نتيجة الثانوية العامة 2019

يتم في أوائل يوليه  الإعلان عن نتيجة الدور الأول لامتحانات الثانوية العامة، بنسبة نجاح يتوقع أن تتجاوز 86%.

تم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة (الدور الأول)  في بداية  يوليه 2019، احيث قامت أعمال التصحيح على قدم وساق، وذلك تقديرا من الوزارة لأهمية الثانوية العامة للرأي العام المصري وانتظارها في كل بيت، وقد انتهت هذا العام وسط عمليات محدودة من الغش والتزام من أغلب اللجان، ولم توجد شكاوى ذات قيمة كبيرة أو تأثير كبير على الامتحانات، في كافة محافظات الجمهورية، ومن خلال تحليل العينات العشوائية للتصحيح تبيّن ارتفاع نسب النجاح بين الطلاب.

يتم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة، عبر موقع الثانوية العامة أو من خلال موقع اليوم السابع، حيث يتم كتابة الاسم ورقم الجلوس.

تحديث: يتم الخميس 11 يوليو 2019، الانتهاء من أعمال التصحيح لأوراق الطلاب، في جميع كنترولات الجمهورية، علمي وأدبي، ويبدأ مراجعة التصحيح وحصر أسماء الأوائل تمهيدا لاعتمادها.


الخبر | thanwya.emis.gov “اليوم الأوائل” نتيجة الثانوية العامة 2019 .. برقم الجلوس على اليوم السابع|| الميعاد المتوقع للإعلان عن النتيجة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

Wait برقم الجلوس| نتائج التوجيهي فلسطين مرحلة البكالوريا إنجاز 2019

نتابع معكم كل جديد، ينتظر الطلبة والطالبات في جميع مناطق فلسطين نتائج التوجيهي فلسطين الثانوية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *