أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / “veto” فيتو نتيجة الثانوية العامة 2019 اليوم السابع مصراوي الوطن بالاسم والمجموع

“veto” فيتو نتيجة الثانوية العامة 2019 اليوم السابع مصراوي الوطن بالاسم والمجموع

أنهى المعلمين والمعلمات يوم الخميس أعمال تصحيح امتحانات طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي، ومن المرجح أن يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالتناسق مع اليوم السابع، فيتو، مصراوي، الوطن مساء يوم السبت القادم.

وكانت نشرت البوابة نيوز بعض الأخبار أنها من المتوقع أن تعلن يوم الأحد على المواقع الإلكترونية، إلا أن السيد وزير التربية والتعليم قال خلال تصريحات صحفية لجريدة اليوم السابع، أن نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس سيتم اعتمادها يوم السبت، وأنه بالفعل تم الانتهاء من كافة أعمال الكنترول سواء الرصد أو المراجعة أو التدقيق الأخير قبل الرصد النهائي.

ارتفاع مؤشرات نسبة نجاح نتيجة الثانوية العامة 2019 اليوم السابع

وأوضح سيادته أن نسب النجاح هذا العام أفضل من العام الماضي في نتيجة الثانوية العامة 2019، وأن معدلات التفوق أيضا زادت عن العام الدراسي السابق، وأن الوزارة تبذل مجهودات كثيرة لتطوير النظام التعليمي في مصر، وأن هناك بعض الخطوات الجديدة التي ستشهدها منظومة التربية والتعليم خلال السنوات القادمة، وعن دخول نظام التابلت أكد سيادته أنها خطوة أساسية للاستغناء عن الدروس الخصوصية، وتسهيل شرح الدروس وغيرها من المميزات التي ستتضح مع استخدامه.

وأشار دكتور طارق شوقي، أن نتيجة الثانوية العامة 2019 ستكون محل أنظار الجميع في مصر سواء طلاب الصف الثالث الثانوي وأيضا أولياء الأمور من الآباء والأمهات، والذين ينتظرون حصد ثمرة التعب والنجاح، وأكد سيادته أن سيتم إعلان أسماء أوائل الطلاب في الثانوية العامة يوم الأحد صباحا لكلا الشعبتين العلمي بفرعيه علمي علوم وعلمي رياضة، وأيضا شعبة الأدبي.

وسنقوم عبر بوابة عرب فور نيوز الإخبارية بعمل تغطية شاملة لكل أبنائنا الطلاب قبل ساعات من انطلاق نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم برقم الجلوس عبر العديد من الروابط الخارجية مثل موقع اليوم السابع، المصري اليوم، الوطن، فيتو، مصراوي، وسيتم تحديث الروابط المباشرة عقب اعتماد نتائج امتحانات آخر العام من السيد الوزير على موقع وزارة التربية والتعليم.

ومن خلال أسرة عرب فور نيوز في قسم أخبار التعليم نقدم التهنئة القلبية الخالصة لكل الطلاب الناجحين المتفوقين الناجحين، والذين سينتقلوا إلى كليات القمة سواء الطب أو الهندسة أو الصيدلة أو الحاسبات والمعلومات، أو الاقتصاد والعلوم السياسية أو الإعلام.

استعلم نتيجة الثانوية العامة 2018 اليوم السابع: http://natega.youm7.com

نشرت صحفية مصراوي في بيان اليوم أن غدا السبت ربما يكون إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019 على اليوم السابع أو موقع وزارة التربية والتعليم، وقد تتأخر ليوم الأحد على أقصى تقدير مؤكدا أن هناك مجموعة كبيرة من المعلمين والمعلمات والمراقبين بالوزارة لسرعة الانتهاء منها في أقرب وقت ممكن.


الخبر | “veto” فيتو نتيجة الثانوية العامة 2019 اليوم السابع مصراوي الوطن بالاسم والمجموع – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2019 بالرقم القومي من خلال وزارة التربية والتعليم

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 ،ينتظرها الكثير من أولياء الأمور الآن بعد أن أعلنت وزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *