أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / youm7 نتائج الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس الآن

youm7 نتائج الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس الآن

نتيجة ونتائج الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس عبر موقع اليوم السابع، في ظل متابعة نتائج ونتيجة الثانوية العامة في مصر للسنة الدراسية الحالية، سنتابع معكم من خلال هذا الموضوع موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019 والتي ينتظرها العديد من طلاب الثانوية العامة، كما سنعرض عليكم روابط ورابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة برقم الجلوس، فور الإعلان عليها بشكل رسمي من طرف الجهة المسؤولة عن رفع نتيجة الثانوية العامة على الأنترنيت فتابعونا.

نتائج الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

نتائج الشهادة الثانوية العامة 2019 مصر، حيث انهي جميع طلاب الثانوية العامة إجراء الامتحانات في الفترة الماضية، وفي الفترة الحالية تما الإعلان أنه عملية تصحيح أوراق امتحانات الثانوية العامة جارية، وفترة الامتحانات لم تعرف ورود أي شكوي خلال فترة الامتحانات، كما وفرت الوزارة كافة سبل النظام والأمان خلال فترة عملية إمتحانات الثانوية العامة.

نتائج الثانوية العامة 2019

اليوم اعتمدت  نتائج ونتيجة الثانوية العامة 2019 في مصر،  ومنذ لحظات تما الإعلان عن أسماء الأوائل في نتيجة الثانوية العامة، ومن المنتظر ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس يوم غد الأحد 14/7/2019 على الإنترنيت، أما موعد ظهور نتائج الثانوية العامة بالمدراس سيكون يوم الإثنين 15-7-2019.

نتائج الثانوية العامة
نتائج الثانوية العامة

موقع اليوم السابع هو الموقع الذي سيتم من خلاله التعرف على  نتيجة الثانوية العامة 2019 في جميع محافظات الجمهورية المصرية، بنسبة لجميع شعب نتيجة الثانوية العامة 2019 “العلمي -والأدبي” “شعبة علمي علوم و شعبة علمي رياضة والشعبة الأدبية”، وسيتم التعرف على نتائج الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس إلكترونيا على موقع اليوم السابع.

رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2019

في هذه الفقرة سنتابع معكم روابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019، وفي الأخير نتمني النجاح للجميع في نتائج الثانوية العامة 2019.

رابط بوابة الثانوية العامة.

وزارة التربية والتعليم مركز المعلومات.

رابط بوابة موقع وزارة التربية والتعليم الفني الرسمي.

رابط موقع اليوم السابع لتعرف على نتيجة الثانوية العامة

في هذه الفقرة تجدون رابط نتيجة الثانوية العامة 2019 في مصر عن طريق رابط موقع اليوم السابع، وهو الموقع الذي ستظهر من خلاله نتيجة الثانوي العامة 2019 فورا ظهورها، وكل ما عليكم الدخول إلى موقع اليوم السابع واختر المحافظة الخاصة بكم، ومن ثما أكتب رقم الجلوس، ورقم التلفون، واختر الشعبة الخاصة بكم.

من هنا: رابط نتيجة الثانوية العامة على موقع اليوم السابع.

نسبية النجاح في نتائج الثانوية العامة 2019

بخصوص نسب النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2019 في مصر، حيث أعلن الدكتور خالد عبد الحكم، أنه نسبة النجاح هذا الموسم قد بلغت 78.6%.

بخصوص عدد الأوائل قد بلغ “أربعون” طالبا/طالبة، مقسمين لـعدد 34 طالبا/ طالبة بالتعليم العام، وطالبين بمدارس المتفوقين STEM، وطالب واحد من ذوى القدرات الخاصة، وثلاثة طلاب “دمج”.

وأضاف أنه عدد الأوائل في شعبة العلمي علوم قد بلغوا (أربعة عشر) طالبا/طالبة،  و”عشرة” طلاب في علمي رياضة، و”عشرة” طلاب في شعبة الأدبية.


الخبر | youm7 نتائج الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس الآن – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

” حالاً ” نتيجة الصف التاسع 2019 سوريا برقم الاكتتاب في دمشق عن طريق التربية والتعليم

يترقب جميع الطلاب نتائج الصف التاسع 2019 في سوريا أخر العام، حيث انتهت الوزارة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *