أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / “rasmiaan” نتيجة الثانوية العامة 2019- معرفة رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس نتيجة الصف الثالث الثانوي عبر اليوم السابع ووزارة التربية والتعليم المصرية

“rasmiaan” نتيجة الثانوية العامة 2019- معرفة رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس نتيجة الصف الثالث الثانوي عبر اليوم السابع ووزارة التربية والتعليم المصرية

أٌصبحت نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس على وشك الظهور، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية على الانتهاء من جميع أعمال التصحيح والمراجعة والتدقيق، التي يترقبها جميع طلبة وطالبات الثانوية، والتي سيتم الإعلان عنها من خلال مؤتمر صحفي يعقده الوزير، نتابع معكم من خلال موقعنا نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم لجميع الأقسام العلمية والأدبية وجميع الشعب.

وتعتمد الوزارة نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2019 اليوم السابع السبت 13 يوليو 2019 للعام الدراسي الحالي، ومن المقرر عقد الوزير لمؤتمر صحفي الأحد 14 يوليو لإعلان نتيجة ثالثة ثانوي 2019 وكذلك أسماء أوائل الثانوية العامة والتفاصيل الخاصة بالنتيجة، وسوف تعلن إلكترونيا الأحد حسبما أكدت مصادر مسئولة بالوزارة .

نتيجة الثانوية العامة 2019

يترقب جميع الطلبات والطالبات وكذلك أولياء أمؤرهم الموعد الرسمي للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2019، حيث أكدت مصادر من وزارة التعليم بأن النتيجة قد تخطت نسبة 73% هذا العام، وفق المؤشرات الأولية للتصحيح بجميع المواد، وهي نسبة مرتفعة قليلا عن  العام الماضي.

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2019

وجديرا بالذكر، أن امتحانات الثانوية العامة لعام 2019 بدأت في شهر يونيو الماضي، وقد أدى جميع الطلبة والطالبات جميع الامتحانات لكل الأقسام بدون شكوى مسبقة، ويعقبها بدء عمليات التصحيح، لتجنب تأخر الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم فقط، وبدء عمليات التنسيق مباشرة لجميع الطلبة والطلاب الناجحين.

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2019

يتم الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي الحالي من خلال رقم الجلوس، حيث يتم الدخول على بوابة التعليم الثانوي واتباع الخطوات التالية لتمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2019 الصف الأول

  • الدخول على بوابة الثانوية العامة 2019
  • تحديد الشعبة ( علمي علوم، علمي رياضة، أدبي)
  • كتابة رقم الجلوس الخاص بكل طالب وطالبة في المكان المحدد
  • الضغط على كلمة بحث ثم الانتظار لظهور النتيجة على الفور بالدرجات.

نتيجة الثانوية العامة 2019 اليوم السابع

حيث ينفرد اليوم السابع بنشر النتيجة كاملة بجميع طلاب الثانوية حصريا، وسيتمكن الطالب من معرفة نتيجته كاملة ومجموع درجاته وتفصيل الدرجات في كل مادة من خلال الدخول على موقع اليوم السابع خلال الساعات القادمة، ولا صحة لنشر نتيجة الثانوية العامة 2019 على أي موقع إلكتروني آخر.

وقد أدى امتحانات الثانوية قرابة 669 ألف طالب وطالبة في الفترة من 8 يوينو حتى 3 يوليو، تعد اليوم السابع  هي الصحيفة الوحيدة في مصر التي حصلت على حق النشر الحصري لنتيجة الثانوية العامة 2019 مباشرة، عقب إعلان النتيجة رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم، وسنوافي متابعينا في كل مكان برابط الحصول على نتيجة 3 ثانوي 2019 عقب إعلان النتائج بصورة رسمية.

وجديرا بالذكر، أن وزير التعليم قد أعلن بأن نتيجة جميع طلاب الثانوية العامة ستعلن في المدارس يوم الاثنين المقبل 15 يوليو، وذلك عقب إعلان أسماء الأوائل يوم الأحد 14 يوليو وتفاصيل النتيجة خلال انعقاد المؤتمر الصحفي.

عاجل:. اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2019 الآن على مكتب الوزير نترقب إعتمادها اليوم، وأوضحت المؤشرات بأن محافظات القاهرة وأسيوط وقنا تتصدر أوائل الثانوية العامة، وبلغ عدد الأوائل في الثلاث شعب 33 طالب وطالبة، لم يحصل احد منهم على مجموع 100%.

هناك ضوابط وقواعد لاختيار قائمة الأوائل، ولا يتم اختيارهم بشكل عشوائي أو طبقا للمحسوبيات والمجاملات، حيث يختار الكنترول طبقا لدرجات الطالب ومجهوده في المقام الأول، حيث بلغ توزيع قائمة الأوائل 10 طلاب من شعبة علمي علوم، 10 طلاب من شعبة علمي رياضيات، 10 آخرين من طلاب الشعب الأدبية، بالاضافة لطالب من الثانوية العامة بمدارس المتفوقين وآخر من طلاب الدمج وطالب آخر من مدارس المكفوفين.

بدأ البحث المتزايد من قبل طلبة وطالبات الشهادة الثانوية للبحث عن النتيجة، ومعرفة الموعد الرسمي للإعلان عنها، ونحب أن نطنئن جميع الطلبة بأن النتائج قيد الاعتماد الرسمي من قبل وزير التربية والتعليم، وستعلن إلكترونيا الأحد 13 يوليو.

منذ قليل إعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وبدأ الوزير في تهنئة الأوائل، وعقدت الوزارة اجتماعامع نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة خالد عبد الحكم لاستعراض نسب النجاح وأسماء الأوائل.

تم اعتماد نتيجة شهادة الثانوية العامة 2019 بنسبة نجاح 78.6%، وهنأ السيد وزير التربية والتعليم الفني الأوائل تليفونيا، ومن المقرر انطلاق امتحانات الدور الثاني لطلبة الثانوية العامة 17 أغسطس المقبل، أسرة موقعنا تهنىء جميع الأوائل بتفوقهم وتتمنى لهم  تحقيق مسيرة النجاح والتفوق.

تسيطر مشاعر مختلطة ما بين فرح وقلق وخوف لدى عدد كبير من طلبة وطالبات الثانوية العامة في مختلف البيوت المصرية، الكل الآن أصبح على علم بالموعد النهائي لظهور النتيجة، كما تميز موقع اليوم السابع بأحقيته في نشر النتيجة بصورة حصرية دون أي موقع آخر، كما يعمل على تقديم هذه الخدمة سنويا وبصفة قانونية مسموحة، ويعد هو الموقع الوحيد الذي نال المزايدة العلنية التي عملت وزارة التربية والتعليم على تنظيمها لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2019، كما يمكنكم الاستعلام على النتيجة من هنا، أرق الأمنيات بالنجاح والتفوق الدائمين.

السيد خالد عبدالحكم، نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، أكد على قيام وزير التعليم  بتهنئة الطلاب هاتفيا، وذكر عددهم حوالي  40 منهم 34 بالتعليم العام و2 بمدارس المتفوقين STEM وطالب مكفوف، و3 طلاب دمج، ووعدهم بمكافآت مالية كبيرة لتقوقهم العلمي الكبيروالالتحاق بالجامعات المصرية على حساب الحكومة المصرية.

مازلنا معكم متابعينا في كل مكان نتابع إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019 اليوم وإرسالها للمدارس، نتابع معكم كل جديد من خلال التحديثات المستمرة للمقال، ضعوا المقال في المفضلة لديكم لمعرفة كل جديد، مبروووووووووك لجميع الطلبة والطالبات الناجحين في الثانوية العامة.


الخبر | “rasmiaan” نتيجة الثانوية العامة 2019- معرفة رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس نتيجة الصف الثالث الثانوي عبر اليوم السابع ووزارة التربية والتعليم المصرية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

” حالاً ” نتيجة الصف التاسع 2019 سوريا برقم الاكتتاب في دمشق عن طريق التربية والتعليم

يترقب جميع الطلاب نتائج الصف التاسع 2019 في سوريا أخر العام، حيث انتهت الوزارة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *