أخبار عاجلة
الرئيسية / مصر / أخر موعد سداد فاتورة يوليو 2019|| جميع محافظات مصر من خلال billing.te.eg المصرية للاتصالات

أخر موعد سداد فاتورة يوليو 2019|| جميع محافظات مصر من خلال billing.te.eg المصرية للاتصالات

يتم الآن البحث عن أول فاتورة ربع سنوية لسنة 2019 وأيضاً يتم البحث عن أخر موعد سداد فاتورة يوليو 2019، حيث قامت المصرية للاتصالات بعمل اتصال مسجل لكل من له تليفون أرضي لكي يذاكروا بموعد سداد فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يوليو بدون غرامات حتى يوم 14 أغسطس 2019، ولجميع المواطنين عملاء المصرية للاتصالات الذين مازالوا يبحثون عن آخر موعد سداد فاتورة يوليو 2019، والتي بدأ سدادها منذ يوم 15 يوليو 2019 ويكون السداد خلال 30 يوما.

أخر موعد سداد فاتورة يوليو 2019

أخر موعد سداد فاتورة يوليو 2019 يوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس ثم يتم توقيع غرامة لعدم السداد بمبلغ عشرة جنيهات، ونقدم لكم رابط مباشر وضعته المصرية للاتصالات لمعرفة قيمة فواتير التليفون المنزلي، والتي تُسدد بجميع فروع المصرية للاتصالات.حيت أنه في هذا التوقيت من كل عام خلال منتصف شهر يوليو يتم تحصيل فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2019، التي حان الآن وقت تحصيلها من جميع العملاء المشتركين في خدمة التليفون الأرضي الثابت، داخل المنازل أو المحلات التجارية أو داخل المستشفيات أوداخل الفنادق والمولات، حيثُ تم رفعها على الموقع الإلكتروني للمصرية للاتصالات من يوم الإثنين الموافق 2019/7/15.

أخر موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2019

ولذا فأن المصرية للاتصالات بجميع فروعها المنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، من السلوم وحتى الإسكندرية تستقبل جميع عملائها المشتركين في خدمة التليفون الأرضي، من الساعة التاسعة صباحاً للسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2019، وعلى كل عميل من عُملاء المصرية للاتصالات المبادرة بسداد الفاتورة حتى يتمكن من الحصول على الخدمات المُقدمة عن طريق التليفون الأرضي، من اتصالات محلية واتصالات مباشرة لجميع المحافظات وكذلك استقبال خدمة الإنترنت التي تتوافر من خلال التليفون الأرضي.

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2019

قامت الشركة المصرية للاتصالات بتوفير رابط لجميع عملائها يُمكنهم من معرفة قيمة فاتورة شهر يوليو 2019 من خلال الدخول على شبكة الإنترنت، بواسطة أي محمول بعد القيام بالخطوط الأتية تباعاً.

أولاً: يتم الضغط على هذا الرابط قيمة فاتورة التليفون.

ثانيا: تفتح لك نافذة قم بملء المستطيلات الموجودة كما يلي.

  • المستطيل الأول “كود المنطقة” يتم تغيره طبقاً المحافظة التي بها التليفون
  • المستطيل الثاني قم بإدخال “رقم التليفون” من اليسار
  • لم يبقى لك إلا الضغط على المستطيل الأخير المكتوب به كلمة “اظهر الفواتير”
  • تفتح لك نافذة جديدة بها  قيمة فاتورة شهر يناير 2019 مطلوبة السداد

ولمعرف مواعيد سداد الفواتير للتليفون الأرضي

ملحوظة هامة:

  • وضعت الشركة المصري للاتصالات أرقام سهلة خاصة بالشكاوى هي (111- 01555000111) لجميع المحافظات بمصر
  • وأيضاً وضعت لعملائها مستخدمي التليفون (الأرضي -الإنترنت- المحمول) عندما توجد أي شكاوى من الشركات مُقدمة الخدمة، الاتصال برقم “155” من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 10 مساء يومياً

قال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن مصر تتحول تدريجياً إلى المجتمع الرقمي، حيث أن هذا التحول يُسهل أداء الخدمات الحكومية لجميع المواطنين، ولكن يتطلب ذلك بناء مواطن قادر على استخدام تكنولوجيا المعلومات، وخاصة لجميع المتعلمين من خلال توفير منظومة متكاملة للشباب للتدريب والتعلم للتمكن من معرفة الخبرات التكنولوجية واستخدامها.


الخبر | أخر موعد سداد فاتورة يوليو 2019|| جميع محافظات مصر من خلال billing.te.eg المصرية للاتصالات – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

“U.S. dollar” تداولات مستقرة على سعر الدولار اليوم في مصر “البنوك .. الصرافة” الاثنين 19 أغسطس 2019 سبب انخفاض الدولار .. توقعات أسعار العملة الأمريكية

سجل سعر الدولار اليوم  في مصر مقابل الجنيه أقل سعر في 24 شهر بالبنوك المصرية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *