الرئيسية / منوعات / نتائج التاسع 2019 سوريا – “اعرف”رابط الاستعلام عن نتيجة شهادة التعليم الاساسي “برقم الاكتتاب” عبر رابط موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy

نتائج التاسع 2019 سوريا – “اعرف”رابط الاستعلام عن نتيجة شهادة التعليم الاساسي “برقم الاكتتاب” عبر رابط موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy

نتابع معكم اليوم من خلال موقعنا نتائج التاسع 2019 سوريا للدورة الأولى، حيث أصبح جميع الطلبة والطالبات في قلق مستمر بشان تأخر إعلان النتائج وزيادة الأقاويل على صفحات الفيس والمواقع الأخرى بشأن قرب موعدها، حيث صرحت وزارة التربية السورية بأن إعلان النتائج لن يكون بموعد مسبق، وسيكون إعلانها مفاجىء للجميع، ونترقب إنعقاد المؤتمر الخاص بالدكتور موفق العزب والذي سيعتمد فيه رسميا نتائج شهادة التعليم الأساسي في سوريا.

دعا موقع وزارة التربية السورية جميع الطلبة والطالبات بعدم الانحياز وعدم تصديق مواقع التواصل الاجتماعي الغير رسمية وانه لا صحة لما نشروه حول موعد صدور نتائج التاسع 2019 في سوريا، وأن الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية هي الصفحة الوحيدة المسئولة عن تحديد ونشر موعد ظهورها، وننقل لكم آخر الأخبار والتفاصيل التي يمكن متابعتها من خلال هذا التقرير وروابط الاستعلام عنها في جميع المحافظات السورية المختلفة.

نتائج التاسع 2019 سوريا

أكدت وزارة التربية السورية خلال الأيام الماضية، باكتمال عمليات التصحيح والتدقيق لجميع أوراق طلاب شهادة التعليم الأساسي بفرعيها العلمي والأدبي، كما تم وضع نتائج التاسع 2019 على سي دي CD الخاص بالوزارة، ونترقب فقط الاعتماد الرسمي من قبل وزير التربية عماد العزب والإعلان عن أسماء الأوائل، ونشرها عبر الصفحة الرسمية للوزارة.

وزارة التربية السورية

يمكن لجميع الطلبة والطالبات من خلال الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية السورية، الدخول لصفحة النتائج الامتحانية للحصول على نتائج التاسع 2019 سوريا فور إعلانها خلال ساعات، كما تعمل صفحة الوزارة على نقل جميع الأخبار المتعلقة بالنتائج  بكل دقة وشفافية.

يمكنكم الاستعلام عن النتائج من خلال موقع وزارة التربية السورية  http://moed.gov.sy

وأكدت الوزارة على سير جميع الامتحانات الخاصة بشهادة الثانوية العامة بسوريا بكل شفافية وانضباط، وتم تفقد عدد من اللجان التي كانت مستقرة لحد كبير، ولم توجد شكوى مسبقة من صعوبة الامتحانات.

يمكنكم أيضا قراءة المقالات التالية:.

هناك أخبار بصدور نتائج التاسع 2019 في سوريا اليوم الاثنين 17 يوليو 2019، وفور اعتماد وزير التربية والتعليم النتائج يمكنكم الدخول عبر الرابط الموضح أعلاه للحصول على نتائج شهادة التعليم الأساسي 2019، كما يمكنكم الاستعلام عن نتائج التاسع حسب الاسم  ورقم الاكتتاب.


الخبر | نتائج التاسع 2019 سوريا – “اعرف”رابط الاستعلام عن نتيجة شهادة التعليم الاساسي “برقم الاكتتاب” عبر رابط موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

“ذا روك” يعلن زواجه من صديقته رسميا في هاواى بعد صداقة 12 عاما

صرح المصارع العالمي والممثل الأمريكي دواين جونسون، والشهير بـ”ذا روك” أو “الصخرة”، بزواجه من صديقته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *