أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / HUAWEI Mate 20 X 5G

HUAWEI Mate 20 X 5G

تم فتح بوابة الجيل الخامس أخيرًا والمستكشفون يستكشفون خطواتهم الأولى في أرضهم بعد أن أطلقت Huawei أول هاتف ذكي من الجيل الخامس 2020 في العالم وهو HUAWEI Mate 20 X 5G الذكي.

ويتمتع الهاتف الذكي الجديد باتصال ممتاز وأداء عالٍ للتطبيق، لأنه يعتمد على شريحة المعالج Kerin 980 القوية وبطاقة Huawei 7000 nm 7000 نانومتر، مما يسمح له بالاتصال بجودة V5 مع إمكانية التبديل إلى تقنية الجيل الثاني أو الثالث أو الرابع وكذلك أنظمة الشبكات الأخرى و SA (شبكة الجيل الخامس المستقلة) و NSA (شبكة الجيل الخامس غير المستقلة).

HUAWEI Mate 20 X
HUAWEI Mate 20 X

 HUAWEI Mate 20 X 5G الذكي أول هاتف في العالم يدعم الشبكات المستقلة وغير المستقلة

HUAWEI Mate 20 X 5G
HUAWEI Mate 20 X 5G

شبكة الجيل الخامس تطورت الآن فيستخدم مزودو الاتصالات في مختلف البلدان حول العالم نوعين من الشبكات تسمى الشبكات المستقلة وغير المستقلة لتوفير شبكة الجيل الخامس وفقًا لمستوى تطوير الخدمة في المنطقة.

وستبدأ المراحل الأولى من شبكات الجيل الخامس كشبكات غير مستقلة، مما يعني أنها ستستخدم البنية التحتية الحالية لشبكة 4G ومن ثم الانتقال إلى شبكات مستقلة بسيطة وفعالة ولن يشعر المستخدمون بالانتقال من الشبكات غير المستقلة إلى الشبكات المستقلة.

HUAWEI Mate 20 X 5G
HUAWEI Mate 20 X 5G

يعتبر HUAWEI Mate 20 X 5G أول هاتف من الجيل الخامس يدعم الشبكات المستقلة وغير المستقلة فإذا اشترى المستهلكون هاتفًا يدعم الشبكات غير المستقلة، فلن يعمل بشكل جيد عند الانتقال إلى شبكات منفصلة وعندما تسافر إلى دول تدعم شبكات مستقلة، فإن هواتفهم لن تعمل أعلنت الصين أنها ستتحول إلى شبكات مستقلة بحلول عام 2020 ، وهذا يعني أن أولئك الذين لا يدعمون هواتفهم لن يكون لديهم شبكات مستقلة.

تابعونا لكي نقدم لكم المراجعة كاملة للهاتف الجديد وذلك فور نزولة بالأسواق


الخبر | HUAWEI Mate 20 X 5G – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

استعداد الفنان محمد رمضان لتقديم مسرحية غنائية

أصبح الفنان محمد رمضان على كامل الاستعداد من أجل تقديم مسرحية غنائية من إخراج الأستاذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *