أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / اول بداية من مسلسل البروفيسور ||La Casa De Papel|| الموسم الثالث

اول بداية من مسلسل البروفيسور ||La Casa De Papel|| الموسم الثالث

البروفيسور (La Casa De Papel)’ اوشك أن يصبح من أفضل المسلسلات الأسبانية في التاريخ، وذلك عندما يعود في موسمه الثالث في هذا الشهر ولكن كيف؟

ومع نهاية العام الحالي، سيعود أشهر مخطط، وأشهر عصابة، وأحدث مسلسل اسباني تشاهده على الشاشة في هذا العام، فقد أحدث لا كاسا دي بابل ضجة خيالية كبيرة في عالم التلفاز الإسباني.

وذلك عن طريق عرض الموسم الأول والموسم الثاني من سلسلة  البروفيسور (La Casa De Papel)’ وذلك على خدمة نتفليكس (Netflix) والتي تقدم خدمة بحث عملاقة، ومن ثم حصل المسلسل على قبول جماهيري ضخم، وانتهى المسلسل بتكريمة وفوزه بجائزة الإيمي الدولية (International Emmy Awards) وءلك لأفضل مسلسل درامي في عام 2018.

خدمة نتفليكس أعلنت عن تجديد سلسلة ‘البروفيسور (La Casa De Papel)” وذلك في شهر أبريل الماضي، وكان ذلك بعد ان عرضت أحداث الموسم الثاني في الـ 4 من أبريل.

وهو ما كان متوقعًا في ظل استمرار سلسلة الشخصيات الخيالية الإسبانية – والسلسلة اعجبت حوالي 140 مليون شخص – والمؤشرات كانت مميزة من قبل النقاد والجماهير.

لذا بينما ننتظر إصدار العرض، جمعنا خمس حقائق مؤكدة حول الموسم الثالث من مسلسل La Casa de Babil. واليكم التفاصيل في هذه المقالة تابعونا.

5 حقائق مؤكدة عن الموسم الثالث من ‘La Casa De Papel’:

ابتداء مرحلة التصوير للموسم الثالث

تم تصوير الموسم الثالث من مسلسل البروفيسور (La Casa De Papel) في شهر أكتوبر الماضي، بعد أن كشفت Netflix من خلال مقطع إعلاني، حضر نجوم المسلسل الجلسات الأولى من البرنامج النصي للموسم الجديد وقالت “الفرقة عادت، وهذه المرة ستكون أكثر من مجرد سرقة، مع أعضاء جدد ومخاطر متزايدة”.

وعلى الرغم من أن سلسلة مسلسل La Casa de Babil بدأت بواسطة Atresmedia، إلا أن Netflix هي التي بدأت قرار تجديدها، بعد أن شهدت إمكاناتها وشعبيتها حققت الكثير من الأرباح.

وحتى الآن، لا نعرف متى ستنتهي مرحلة التصوير، حتى نتمكن من تحديد الإمكانيات المحتملة لتاريخ موسم العرض الثالث.

 (La Casa De Papel)
(La Casa De Papel)

عملية جديدة في بنما و تايلاند

العملية الجديدة ليست في اسبانيا ونكررها ليست في إسبانيا فإذا كنت قد شاهدت جميع حلقات الموسم الثاني، فأنت تعرف تمامًا ما حدث في النهاية وأين تنوي العصابة الرئيسية اتخاذ الضربة التالية.

حيث كشفت مصادر إخبارية أن أحداث الموسم الثالث من مسلسل ‘ La Casa de Babil‘ ستقع في تايلاند وبنما.

وتوضح الصورة، التي نشرتها أورسولا كوربيرو الشهر الماضي، بوضوح أن الموظفين موجودون حاليًا خارج إسبانيا، في كل من الدول اللاتينية والشرقية، حيث فر الأستاذ، يرافقه مبلغ ضخم لمصنع العملات والطوابع الوطنية.

مسلسل البروفيسور (La Casa De Papel)
مسلسل البروفيسور (La Casa De Papel)

التعاقدات المؤكدة والجديدة

من الجيد رؤية عودة جميع الوجوه المألوفة والمشاركة في أحداث الموسم الجديد الأسماء المؤكدة بالفعل هي: ألفارو مورثي (أستاذ)، وأورسولا كوربيرو (طوكيو)، وهيتشارد إيتونيو (راكيل)، وألبا فلوريس (نيروبي)، وميغيل هيران (ريو)، وخايمي لورينتي (دنفر) أرتورو)، وكيتي مانفر (ماريفي) وأيتي ماريو دي لا روزا (سواريز).

بالإضافة إلى ذلك، انضم رودريغو دي لا سيرينا (المهندس) وهوفيك كوتشاريان (بوغوتا) وفرناندو كايو (تامايو) ونغوي نيمري (اليشا) إلى طاقم الطائرة الثلاث نجوم.

عودة برلين الغامضة

ليس هناك شك في أن شخصية برلين (بيدرو ألونسو) هي واحدة من أكثر الشخصيات المتوقع عودتها في الموسم الثالث لمسلسل البروفيسور (La Casa De Papel)، على الرغم من الأحداث الأخيرة التي جعلتنا نعتقد أنه توفي.

في الشرق الأوسط منذ إطلاقه في عام 2017، أثارت الدراما الإسبانية الدرامية إعجاب الجمهور في المنطقة، وجعلتهم متعطشين لمشاهدة المزيد من حلقاتها المثيرة للاهتمام ومعرفة المزيد عن عصابة “البروفيسور“، التي أصبحت عائلة محبوبة بها حلقات.

لقد فتحت تلميحات برلين الطريق للشائعات ونظريات المشجعين، والتي لن تتوقف حتى الموسم الجديد. ولكن مصيره المحتمل هو عودته إلى إحدى ذكريات الأستاذ السابق، لشرح العلاقة التي جمعوها.

تم تصوير الموسم الثالث من مسلسل البروفيسور (La Casa De Papel) وتوضح الصورة، التي نشرتها أورسولا كوربيرو الشهر الماضي، بوضوح أن الموظفين موجودون حاليًا خارج إسبانيا، في كل من الدول اللاتينية والشرقية، حيث فر الأستاذ، يرافقه مبلغ ضخم لمصنع العملات والطوابع الوطنية، في شهر أكتوبر الماضي، بعد أن كشفت Netflix من خلال مقطع إعلاني، حضر نجوم المسلسل الجلسات الأولى من البرنامج النصي للموسم الجديد وقالت “الفرقة عادت، وهذه المرة ستكون أكثر من مجرد سرقة، مع أعضاء جدد ومخاطر متزايدة”.

وتعرض حلقات المسلسل بالكامل للموسم الثالث، وعددهم ثمان حلقات على كل من نيتفلكس وايجي بيست سواء كان التطبيق او الموقع، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.


الخبر | اول بداية من مسلسل البروفيسور ||La Casa De Papel|| الموسم الثالث – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

خلطة طبيعية لتفتيح البشرة والجسم

يتسبب الحر الشديد والمتكرر التي نواجهه خلال الفترة الحالية من فصل الصيف، معانان كثيرة للنساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *