أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / جدول الدوري السعودي 2020 – مواجهات نارية في الجولة الأولى للكبار

جدول الدوري السعودي 2020 – مواجهات نارية في الجولة الأولى للكبار

كشفت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، في بيان رسمي، عن جدول مباريات الدور الأول من مباريات الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الكروي الجديد 2019-2020، والذي سوف يشارك فيه 16 نادي من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

حيث يخوض لاعبي الدوري السعودي في الموسم الكروي الحالي 30 جولة، وذلك بواقع ثماني مباريات في الجولة الواحدة، والتي سوف تقام على 11 ملعباً في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، وسوف تقام مبارياة النصر والهلال والشباب والفيصلي والفيحاء، في المنطقة الوسطي، وذلك في أربع ملاعب هي استاد الملك فهد الدولي، ملعب الأمير فيصل بن فهد، ملعب جامعة الملك سعود، مدينة المجمعة الرياضية.

كما سوف تحتضن المنطقة الغربية مباريات أندية الأهلي والاتحاد والوحدة، عبر ملعبي مدينة الملك عبدالله الرياضية ومدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

جدول الدوري السعودي 2020
جدول الدوري السعودي 2020
جدول الدوري السعودي 2020
جدول الدوري السعودي 2020

 

وسوف تقام مباريات الجولة الافتتاحية بالدوري السعودي في الموسم الكروي الجديد في 22 اغسطس المقبل الموافق 21 ذي الحجة 1440، وذلك بين النصر وضمك على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، كما تقام في نفس اليوم مباراة فريقي الأهلي والعدالة في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

جدول الدوري السعودي 2020

ويمكن معرفة مباريات الدوري السعودي في الموسم الكروي الجديد، من خلال الرابط التالي: من هنا، حيث إن المباريات يبدأ التحضير لها في الوقت الحالي من كافة الفرق المشاركة في البطولة والتي شهدت زيادة في العام الحالي.


الخبر | جدول الدوري السعودي 2020 – مواجهات نارية في الجولة الأولى للكبار – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

FilGoal | أخبار | اتحاد العاصمة الجزائري يعلن في بيان رسمي احتمالية انسحابه من دوري أبطال إفريقيا

أصدر نادي اتحاد العاصمة الجزائري بيانا رسميا كشف من خلاله مروره بأزمة اقتصادية كبيرة قد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *