أخبار عاجلة
الرئيسية / مصر / صرف رواتب موظفي الدولة يوم 8 أغسطس القادم قبل عيد الأضحى

صرف رواتب موظفي الدولة يوم 8 أغسطس القادم قبل عيد الأضحى

تبدأ وزارة المالية بصرف مرتبات 6 ملايين موظف بالدولة، الشهر المقبل، يوم 8 أغسطس 2019، وهذا قبل عيد الأضحى المبارك، الذي يوافق 11 أغسطس 2019.

وقال مسئول في وزارة المالية، أن صرف رواتب العاملين بالدولة، يتم في الفترة من 24 إلى 28 من كل شهر، مشيراً إلى أنه في حالة أن وافق أحد هذه الأيام إجازة رسمية أو أسبوعية من خلال التحويل لحسابات الرواتب لموظفي الدولة بعد الساعة الثانية عشر مساء يوم العمل السابق، مشيراً إلى أنه بمناسبة مواسم الأعياد يتم تقديم أيام الصرف.

وانتهت الحكومة، قبل أيام من صرف رواتب العاملين بالدولة لشهر يوليو 2019، بالعلاوات والزيادات المحددة مع بداية العام المالي 2019 /2020.

وبدأت وزارة المالية، صرف مرتبات العاملين بالدولة في الشهر الحالي، يوم الأحد المنقضي 14 يوليو ولمدة 5 أيام انتهت يوم الخميس، لوالي 5 ملايين مواطن بالجهاز الإداري بالدولة، يتقاضون رواتبهم من خلال كروت البنوك والتحويلات المصرفية.

كما أكدت المصادر، أن الزيادات التي تم تنفيذها مع رواتب العاملين بالدولة للشهر الحالي تضمنت رفع الحد الأدنى للأجور من 1200 إلى 2000 جنيهات، وصرف العلاوات الجديدة.

كما قررت وزارة المالية، زيادة عدد أيام صرف مرتبات وأجور العاملين بالجهاز الإداري للدولة، لتبدأ من يوم 24 إلى 28 من كل شهر، وهذا تسهيلاً على العاملين بالدولة وترشيد بالأنفاق  الحكومي، وهذا أيضاً تسهيلاً من وزارة المالية على الوحدات الحسابية للجهاز الإداري بالدولة ووحدات الحكم المحلي والهيئات العامة الخدمية والاقتصادية، وحفاظا على التدفقات النقدية للدولة فقد تقرر زيادة عدد أيام صرف رواتب العاملين وما في حكمها وما يتقاضها العاملين اعتبار من اليوم الـ 24 وحتى الـ 28 من كل شهر، على أن يتم صرف متأخرات رواتب العاملين وما في حكمها وما يتقاضاه العاملين غير الرواتب بداية من الثامن وحتى اليوم العاشر من كل شهر.


الخبر | صرف رواتب موظفي الدولة يوم 8 أغسطس القادم قبل عيد الأضحى – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

“U.S. dollar” تداولات مستقرة على سعر الدولار اليوم في مصر “البنوك .. الصرافة” الاثنين 19 أغسطس 2019 سبب انخفاض الدولار .. توقعات أسعار العملة الأمريكية

سجل سعر الدولار اليوم  في مصر مقابل الجنيه أقل سعر في 24 شهر بالبنوك المصرية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *