أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / رصد نتيجة تظلمات الصف الاول الثانوي 2019 نتائج الدور الاول

رصد نتيجة تظلمات الصف الاول الثانوي 2019 نتائج الدور الاول

كانت قد أعلنت مؤخرا وزارة التربية والتعليم عبر G10.emis.gov.eg نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 بالألوان وذلك من خلال إصدار بطاقة الطالب التعريفية التي يتم من خلالها تعريف الطالب وتوضيح مستواه التعليمي حيث يتم الكشف عن نقاط القوة والضعف لكل طالب بعد تحليل الإجابات الخاصة به، ونحن هنا نقوم معكم طلابنا الكرام بمتابعة نتيجة تظلمات الصف الأول الثانوي التي أعلنت رسميا بالمدارس..

رسميا كانت قد أعلنت نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 بالتقديرات وذلك عبر رابط G10.emis.gov.eg وقد تم تحديث الرابط نفسه لإصدار البطاقات لكل طالب بهدف معرفة نقاط القوة والضعف مقارنة بزملائه وقد أعلنت اليوم نتيجة تظلمات الدور الأول بالمدارس.

G10.emis.gov.eg

تم نشر عدد من البطاقات عبر الرابط الخاص بوزارة التربية والتعليم منذ قليل والذي يفيد ببيان مستويات الطلاب وفي حالة إذا لم يجد الطالب بطاقته فإن عليه إعادة المحاولة يوم الاثنين اليوم الموافق 1 يوليو ويتم حاليا عمل مراجعة لحوالي 72 ألف بطاقة.

g10.emis.gov.eg

يمكنكم الآن الدخول عبر الرابط المباشر الذي قامت بتفعيله وزارة التربية والتعليم للاستعلام عن النتائج بالنقاط

G10.emis.gov.eg

إعلان نتيجة التظلمات سيكون عبر المدارس

الاستعلام كما في السابق بالكود الخاص بالطالب والرقم القومي أيضا.

جاري الآن تلقي تظلمات نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 تمهيدا لإعلان نتيجة التظلمات خلال الفترة المقبلة حيث بدأت التظلمات في 27 يونيو بالنسبة ولمدة أسبوع.

الجدير بالذكر أنه قد قامت وزارة التربية والتعليم المصرية بإعلان نتيجة الصف الأول الثانوي هذا العام عبر الموقع بالتقديرات والألوان لتعريف الطالب بمستواه وكشف نقاط قوته وضعفه

  • يجرى حاليا عملية فحص التظلمات الخاصة بنتيجة الصف الأول الثانوي عبر رابط وزارة التربية والتعليم تمهيدا لإعلان نتيجة التظلمات قريبا.

عاجل  أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية أنه ستعلن نتيجة تظلمات الصف الأول الثانوي 2019 للدور الأول بداية من يوم السبت الموافق 13 يوليو، حيث من المقرر استلام الطالب بيان بموقفه من الاختبارات التي تمت للمواد العشرة الأساسية بالإضافة كذلك للمواد التي لا تضاف للمجموع من المدرسة.

يذكر أنه قد انتهت وزارة التعليم من فحص 61 ألف و 14 شكوى تم تقديمها من 34 ألف طالب بالصف الأول الثانوي على مستوى الجمهورية بشأن التضرر من بعض المشكلات التقنية والتي كانت سببا في عدم استكمال الاختبار الإلكتروني خلال شهر مايو.

رسميا الاستعلام عن نتيجة تظلمات نتيجة الصف الأول الثانوي الدور الأول عبر المدارس ويمكن للطالب الرجوع لمدرسته الخاصة لمعرفة النتيجة.


الخبر | رصد نتيجة تظلمات الصف الاول الثانوي 2019 نتائج الدور الاول – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

رابط موقع الأزهر الرسمي || نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية بالدرجات والمواد azhar.eg 2019 نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري البوابة الإلكترونية التعليمية

أخيراً وبعد طول انتظار اقترب امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من نهاياتها، وكالعادة سيصبح موعد إعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *