أخبار عاجلة
الرئيسية / الدول العربية / موعد صرف الدفعة الثانية للمسجلين على موقع دعمك/ دفعة يوليو تصُرف برقم القيد المدني

موعد صرف الدفعة الثانية للمسجلين على موقع دعمك/ دفعة يوليو تصُرف برقم القيد المدني

دعم الخبز بالأردن 2019، صرح الناطق الإعلامي بإسم دائرة ضريبة الدخل والمبيعات “موسي الطراونة” أنه سيتم تسجيل طلبات دعم الخبز إلكترونياً، إعتباراً من يوم الأربعاء 20/2/2019 ، حيث يبحث عدد كبير من الأردنيين عن موعد وكيفية التسجيل للحصول علي دعم الخبز، ومعرفة الفئات المستحقة والفئات المستثناة من الدعم، حيث قامت الحكومة الأردنية بتحرير سعر الخبز عام 2018، بحيث يكون سعر رغيف الخبز 32 قرش للخبز البلدي الصغير و40 قرش للخبز البلدي الكبير.

تهتم الأردن بالفئات المستحقة للدعم، حيث وفرت رابط “موقع دعمك جو” للتسجيل لصرف دعم الجبز، ومن المقرر صرف دفعة يوليو 2019، خلال النصف الثاني من نفس الشهر برقم القيد المدني.

أشار مساعد مدير دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، أنه قد تقرر صرف دعم الخبز الدفعة الثانية للمسجلين علي موقع دعمك، قبل بداية شهر رمضان حرصاً من الدولة علي توفير الدعم اللازم وتوصيله لأصحابه، وسيتم إرسال رسائل لمن ينتهي أرقامهم الوطنية كالتالي، 1-2-3-4-5-6-7، وسيصرف الدعم عبر البنوك التالية(البنك الأردني- بنك الإسكان للتجارة- البنك الإسلامي الأردني- بنك التمويل- البنك الأردني الكويتي)، ونتابع معكم أول بأول ونقدم لكم المعلومة بأسهل الطرق.

يتم صرف دعم الخبز للمسجلين عبر موقع دعمك، خلال شهر أبريل المقبل “شهر نيسان” للعاملين بالدولة علي رواتبهم، والمتوقع أن يكون ذلك في النصف الثاني من شهر أبريل المقبل، للمسجلين علي رابط موقع دعمك سواء الأردنيين أو أهل غزة المقيمين بالأرد، وستم الصرف للمسجلين عبر موقع دعمك فقط، ونحن معكم أول بأول حتي موعد الصرف.

تم فتح التسجيل في برنامج دعم الخبز للغزاويين المقيمين علي الأراضي الأردنية لمن هم تحت خط الفقر، وذلك عن طريق التسجيل علي النموذج الإلكتروني المخصص للمقيمين بالأردن من أهل غزة، ونوفر لكم الرابط الخاص بهم، بالإضافة للفئات الموضحة بالمقال من الأردنيين المقيمين بالمملكة الأردنية الهاشمية، وأن قيمة الدعم بنفس قيمة دعم 2018، ونحن معكم بكل جديد ومميز لتوفير أسهل الطرق للحصول علي الدعم المقرر من الحكومة الأردنية.

وقد أكد المسئول بدائرة ضريبة الدخل والمبيعات، أن الضغط علي التسجيل كبير، حيث بلغ عدد المتقدمين حوالي 35 ألف رب أسرة، حتي الساعة 11,30 ظهراً في أول يوم للتسجيل، وأضاف أن النظام يعمل ولا يوجد أعطال كما أشاع البعض، ونحن معكم بكل جديد ونتابع معكم لسهولة التعرف علي أسهل الطرق للتسجيل.

رابط التسجيل لدعم الخبز

طريقة التسجيل علي موقع دعمك

وقد أضاف المصدر أنه سيتم صرف قيمة الدعم بنفس القيمة المحددة في عام 2018، حيث سيصرف لمنتفعي صندوق المعونة الوطنية قيمة الدعم بواقع 33 ديناراً أردنياً للفرد، في حين أنه تبلغ قيمة الدعم لباقي المستحقين 27 ديناراً أردنياً، وأكد ايضاً علي أن مجلس الوزراء الأردني قرر أن المستحقين لصرف الدعم النقدي، للأسر الأردنية التي لا يزيد مجموع دخل أفرادها عن 12 ألف ديناراً سنوياً، والافراد الذين لايزيد دخلهم السنوي عن 6 آلاف ديناراً.

الفئات المستثناة من الدعم

1- موظفي القطاع الحكومي والأمني.

2- المتقاعدون المدنيون والعسكريون.

3- متفاعدوا التضامن الإجتماعي الذين يحصلون علي الدعم مباشراً من خلال رواتبهم.

رابط التسجيل لدعم الخبز بالأردن 2019

يتم التسجيل للحصول علي دعم الخبز 2019 من خلال، موقع “دعمك”  من هنا ،الذي يتيح من خلاله التسجل للحصول علي الدعم، وقد وفرت الحكومة هذا الموقع ليتم التسجيل من خلاله بالإسم والرقم المدني من دفتر العائلة، ويتيح الموقع للمستحقين للدعم التقدم من خلال الموقع وتعبئة الإستمارة، وملئ البيانات المطلوبة بشكل واضح وصحيح.

 


الخبر | موعد صرف الدفعة الثانية للمسجلين على موقع دعمك/ دفعة يوليو تصُرف برقم القيد المدني – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

سعر الليرة التركية مقابل الدولار

سعر الليرة التركية مقابل الدولار، أيضا أحدث أخبار أسعار العملات الأجنبية مقابل الليرة التركي اليوم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *