الرئيسية / تعليم / هنا رابط سريع للتقديم مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 على موقع tawzef.emis.gov.eg لتعيين 65 ألف معلم

هنا رابط سريع للتقديم مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 على موقع tawzef.emis.gov.eg لتعيين 65 ألف معلم

مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019،مواجهة العجز في المعلمين والمعلمات بجميع المراحل التعليمية بمداس جميع محافظات الجمهورية، مازال يبحث الخريجين عمليات البحث عن رابط مسابقة التربية والتعليم 2019، لتعيين 65 ألف معلم بالعام الدراسي الجديد 2019 -2020، وأوضحت الوزارة في الاعلان الرسمي لها، بأن عقود المعلمون بالمسابقة المؤقتة انتهت بتاريخ 31 مايو 2019، وأن الوزارة ستراعى الاستعانة بالمتعاقدين المؤقتين الذين أثبتوا كفاءة عند الإعلان عن المسابقات المقبلة.

التخصصات المطلوبة في مسابقة وزارة التربية والتعليم:

أكدت وزارة وزارة التربية والتعليم، بأن مدارس الجمهورية بحاجة الي معلمين من كافة التخصصات، ولكن الأفضلية لمن يحمل دبلومة التربوي، وحاصل على شهادة جامعية في التخصصات المطلوبة، عملية التقديم تتم عبر موقع وزاراة التربية والتعليم، من خلال اتباع الخطوات المطلوبة للمسابقة للعام الحالي 2019.

وأوضحت الوزارة في الاعلان الرسمي لها، بأن عقود المعلمون بالمسابقة المؤقتة انتهت بتاريخ 31 مايو 2019، وأن الوزارة ستراعى الاستعانة بالمتعاقدين المؤقتين الذين أثبتوا كفاءة عند الإعلان عن المسابقات المقبلة، كما ان جزء من المعلمين والمعلمان الذين سيجتازون الاختبارات بنجاح سيتم تعينهم تعين دائم، الجزء المتبقي من الفائزين بمسابقة التربية والتعليم أغسطس 2019 سيتم التعاقد معهم بعقود مؤقتة.

خطوات التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم ٢٠١٩:

يمكن للراغبين التسجيل في المسابقة من خلال الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم، وإختيار بوابة التوظيف، وبعد ذلك ستظهر لك إستمارة يجب أن تقوم بتسجيل كل البيانات المطلوبة، وهي الرقم القومي للمتقدم، وتاريخ الميلاد، وكذلك المحافظة التابع لها، وتحديد الجنس، وبعد ذلك إختيار إسم المدرسة التي يريد التقديم فيها، والوظيفة المقدم إليها، ومن ثم الضغط على كلمة تسجيل.

موعد التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2019:

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية عن فتح باب التقديم في مسابقة التربية والتعليم “أغسطس 2019″، وذلك من أجل تعيين نحو 65 ألف معلم، بنظام التعاقد المباشر لمدة عام دراسي كامل، ومنذ ذلك الإعلان ويبحث الكثير من المهتمين عن تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف وكيفية التقديم.
وكشف الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم المصرية عن فتح باب التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة بعد إجازة عيد الأضحى المبارك مباشرة في شهر أغسطس 2019، وعلى أن يكون تعيين الناجحين في المسابقة خلال العام الدراسي الجديد، والذي يبدأ في شهر سبتمبر المقبل.

موعد نهاية التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019:

أوضح الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم المصرية، عن غلق الباب ومنع التسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم لن يحدث إلا بعد التأكد من وصول عدد المتقدمين إلى أكثر من عدد الوظائف المتاحة، حيث متاح الآن أكثر من 60 ألف وظيفة معلم لدى وزارة التربية والتعليم سوف يتم الدفع بهم لتغطية العجز داخل مدارس الوزارة خلال الفترة المقبلة.

وينوه محرري موقع معاك ياوطن،أن وزارة التربية والتعليم،ستعلن خلال الساعات القادمة عن فتح التقديم الرسمي بجميع المديريات التعليمية،لقبول أوراق المعلمين الجدد بنظام التعاقد،في إطار سعي الوزارة لسد عجز المعلمين بالمدارس.


الخبر | هنا رابط سريع للتقديم مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 على موقع tawzef.emis.gov.eg لتعيين 65 ألف معلم – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :معاك ياوطن
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019 علمي والادبي عبر بوابة الثانوية العامة المصرية

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019 وعلمي والأدبي حيث بدأ طلاب الثانوية العامة امتحانات الدور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *