أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / مشاهدة مباراة العراق والبحرين لينك سريع بث مباشر في نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا

مشاهدة مباراة العراق والبحرين لينك سريع بث مباشر في نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا

مشاهدة مباراة العراق والبحرين، الجميع مساء اليوم الأربعاء على موعد مع مشاهدة قمة خليجية بنكهة آسيوية، تجمع منتخبي العراق والبحرين في نهائي بطولة غرب آسيا لكرة القدم على ملعب كربلاء، وستشهد المباراة حضور 30 ألف مشجع لمؤزرة أسود الرافدين.

ويقدم لكم موقعكم “معاك يا وطن” بث مباشر من خلال لينك سريع في مباراة منتخبي العراق والبحرين في نهائي بطولة غرب آسيا لكرة القدم على ملعب كربلاء، ومن خلال هذا التقرير ستتعرف على ميعاد المباراة والقناة الناقلة.

موعد مباراة منتخب العراق والبحرين:

إليكم موعد مباراة منتخب العراق والبحرين في نهائي بطولة غرب آسيا لكرة القدم على ملعب كربلاء، والتي ينتظرها الآلاف من المواطنين الخليج العربي، والتي ستنطلق بين العراق والبحرين في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، و 19:30 بتوقيت القاهرة، و17:30 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والبحرين:

تجمع منتخبي العراق والبحرين في نهائي بطولة غرب آسيا لكرة القدم على ملعب كربلاء، وستشهد المباراة حضور 30 ألف مشجع لمؤزرة أسود الرافدين، وتُذاع مباراة العراق والبحرين على قنوات الرياضية العراقية والكويت الرياضية والأردن الرياضية والبحرين الرياضية.

مشوار منتخبي العراق والبحرين في البطولة:

استطاع المنتخب العراقي أن يحجز مقعده في نهائي غرب آسيا، بعدما تربع على عرش صدارة المجموعة الأولى التي ضمت منتخبات، سوريا وفلسطين ولبنان واليمن برصيد 10 نقاط، وفجر المنتخب البحريني مفاجأة قوية، بعدما خطف صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، والتفوق على منتخبات السعودية والكويت والأردن.


الخبر | مشاهدة مباراة العراق والبحرين لينك سريع بث مباشر في نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :معاك ياوطن
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

FilGoal | أخبار | بالفيديو – أتليتكو يبدأ المشوار بانتصار معتاد على خيتافي

بدأ أتليتكو مدريد مشواره في الدوري الإسباني بالانتصار على خيتافي بهدف مقابل لا شيء. هدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *